الأربعاء, يناير 20, 2021
الرئيسيةأخبار اليومإخلاء مبنى اتحاد الكرة لتعقيمه بالكامل كإجراء احترازي
أخبار اليومالرياضة

إخلاء مبنى اتحاد الكرة لتعقيمه بالكامل كإجراء احترازي

شهد الاتحاد المصري لكرة القدم حالة طوارئ، صباح اليوم الخميس 17 ديسمبر، للانتهاء من تعقيم المبنى بالكامل كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، في ظل تواصل العمل اليومي دون تعطيل رغم إخلاء المبنى، للانتهاء من عملية التعقيم.

وكانت عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة د.سحر عبد الحق، قد تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد بحسب ما أعلن اتحاد الكرة.

 

وفي سياق مختلف، تشهد أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، حالة من الجدل حول قرار الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» بشأن هوية الثلاثي الذي سيتولى إدارة الجبلاية خلال المرحلة المُقبلة لحين إجراء الانتخابات.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أعلن يوم 30 نوفمبر الماضي تمديد مدة عمل اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة حتى 31 يناير 2021 على أن تجرى الانتخابات قبل الموعد سالف الذكر مع تقليص عدد أعضاء اللجنة من 5 إلى 3 أعضاء.

 

ولم يحدد بيان الفيفا، أسماء أعضاء الثلاثية أو أسماء المستبعدين من اللجنة الخماسية، قبل أن يعلن محمد فضل اعتذاره عن عدم الاستمرار في الجبلاية خلال المرحلة المُقبلة.

 

وينتظر اتحاد الكرة القرار النهائي من الاتحاد الدولي بشأن أسماء أعضاء اللجنة الثلاثية التي ستتولى إدارة شئون الجبلاية لحين إجراء الانتخابات، وهي الخطوة التي قد تشهد حدوث مفاجأة بشأن الاختيارات.

 

وأكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، تمسكه باستمرار اللجنة الخماسية بتشكيلها الأول دون تقليص عدد الأعضاء، وأشار إلى إمكانية الاستعانة بعناصرها في إدارة لجان مؤثرة بالاتحاد حال خروجهم من التشكيل الرسمي.

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات