الإثنين, يناير 18, 2021
الرئيسيةالرياضةالنجوم تتلألأ تحت غيوم السماء بمركز شباب الجزيرة
الرياضة

النجوم تتلألأ تحت غيوم السماء بمركز شباب الجزيرة

  • جريدة بكره احلي موقع الاخبار المتميز
  • النجوم تتلألأ تحت غيوم السماء بمركز شباب الجزيرة
    تحقيق
    الإعلامي الدكتور / محمد عيد ذكي
    تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور / أشرف صبحي .. وزير الشباب والرياضة أقام قطاع السباحة بمركز شباب الجزيرة تعاوناً مع الاتحاد المصري للسباحة اختبارات النجوم والتي أقيمت داخل المركز يوم الجمعة الموافق 20/ 11/2020م .
  • صرح الكابتن / محمد سمير .. المدير الفني لقطاع الناشئين بالمركز أن اختبارات النجوم أقيمت على حمام السباحه الأوليمبي بالمركز واشترك في الاختبارات أكثر من 350 سباح وسباحة من مختلف المراحل السنية ( 2007 ، 2008 ، 2009 ، 2010 ، 2011م ) وتولى مسئولية الإشراف على هذه الاختبارات كل من :
  • الدكتور / وليد عبدالفتاح المصري .. رئيس جهاز السباحة بالمركز الذي كان له دوراً بارزاً في تنظيم ونجاح هذه الاختبارات .
  • كما جاء المتميز الكابتن / أشرف علام .. المدير الفني للسباحة بالمركز ليثبت كفائته ومدربيه في الارتقاء بمستوى الأداء الفني للسباحين والسباحات الذي اتضح جلياً خلال اختبارات النجوم للسباحين .
    • أما الكابتن الرائع / محمود سمير الذي أثبت تفوقة بأداء أبنائه المشرف على سبيل المثال السباح البطل / زياد محمد عيد .
  • وجديرٌ بالذكر أن هذه الاختبارات لم يُكتب لها أن تكتمل حيث تكاثرت الغيوم والسحب الكثيفة مما أدى إلى تساقط الأمطار الغزيرة التي أعاقت تنفيذ إجراءات الاختبارات في هذا اليوم على الرغم من المجهود الكبير الذي بذله جميع أفراد الجهاز الفني المتميز ، لكنه حرصاً على صحة السباحين والسباحات قام الاتحاد المصري للسباحة بتأجيل الاختبارات إلى اليوم الجمعة 27 /11/2020م ولكن لأسباب غير معلومة تم أيضاً تأجيل هذه الاختبارات لأجلٍ غير مسمى .
بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات