الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةأخبار اليوممغربية وراء فضح سيدة كفر الشيخ وإرسال الفيديوهات لزوجها
أخبار اليومحوادث من كل مكان

مغربية وراء فضح سيدة كفر الشيخ وإرسال الفيديوهات لزوجها

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن، عن مفاجآت في واقعة “سيدة كفر الشيخ” المتهمة في 73 مقطعا إباحيا، وعدد كبير من المكالمات الصوتية المخلة بالآداب.

وتبين أن سيدة مغربية مقيمة في الإمارات وراء إرسال هذه المقاطع إلى الزوج بسبب خلافات بين المغربية والمصرية.

وقالت السيدة المغربية في إحدى المكالمات الهاتفية المسجلة، “أنا عرفت بيتكم وأولا هنشرك في كفر الشيخ، والله العظيم لأفضحك، صورك كلها موجودة وكتيرة، مليش دخل في وليد هو راجل يتشوه ولا لأ مليش فيه، أقسم بالله لعملك زفة، علشان الناس تعرفك وأقسم بالله لاعرفك المغاربة دول إيه بنخاف ربنا لكن اللي يجي علينا مبنخافوش فيه الله علشان مبيخافش الله في الإنسان”.

وأفادت التحقيقات، أن الزوجة المتهمة كانت تعمل في بارات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل أموال، وفقا لمقاطع فيديو ومكالمات صوتية مُسجلة، بينها مكالمة يتهمها عشيقها فيها بسرقة 300 ألف درهم، وتحاول تبرئة نفسها بقولها “كانوا 20 ألف درهم بس والبنت المغربية هي اللي أخدت الفلوس”.

 

وكان ” محمد. ع.ا”، البالغ من العمر 36 عاما، ويعمل جزارا بمحافظة كفر الشيخ، اتهم زوجته “سمر. م.ي”، بـ” الزنا”، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

وكانت النيابة العامة قد قررت ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ في وقتا سابق بعد أن اتهمها زوجها بالزنا، بعدما قدم 73 فيديو إباحيا تظهر فيه تمارس الجنس مع 12 رجلا، وصلته من أرقام مجهولة.

وقد استمعت نيابة بندر كفر الشيخ لأقوال الزوج “م.ع.أ” الذي يعمل جزارا واتهم زوجته بالزنا بعد تلقيه عددا من مقاطع الفيديو وصورا تظهر فيها الزوجة أثناء ممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مشيرا إلى أن هذه المقاطع تم تصويرها في إحدى الدول العربية، أثناء وجود زوجته في الخارج

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات