الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسيةأخبار اليومالمحاسب محمد الكردى مرشح مجلس الشيوخ ” مع وجدى وزيرى ” غداً الاحد الثانية ظهراً
أخبار اليوممحليات مصرية

المحاسب محمد الكردى مرشح مجلس الشيوخ ” مع وجدى وزيرى ” غداً الاحد الثانية ظهراً

يستضيف الاعلامى وجدى وزيرى رئيس مجلس ادارة وتحرير جريدة بكره احلى ومؤسس مبادارة حملة الرد الالكترونى على الشائعات فى برنامجه “مع وجدى وزيرى”  المحاسب محمد الكردى مرشح مستقل عن حزب الوفد .. وهو يعتبر من انشط المرشحين فى هذه الفتره الحالية بين الاعضاء المرشحين بمحافظة الجيزة فى الدائرة السابعة ويطلق عليه نائب الشباب وله العديد من الخدمات ويدور الحوار فى برنامج مع وجدى وزيرى  على قناة m t c  مايسترو تردد 11823 v على الهواء مباشر من مدينة الانتاج الاعلامى الساعة الثانية ظهرا عن تداعيات مجلس الشيوخ وعن اهم التفاصيل التى تهم المجتمع المصرى وعن المحاسب محمد الكردى نائب الشباب بمحافظة الجيزة الدائرة السابعة فهو تخرج من الكلية عام 2006 بتقدير عام ( جيد ) . إستطاع خلال فترة دراسته بالجامعة أن يحمل لقب عضواً لإتحاد طلاب كلية التجارة جامعة القاهرة . وأثناء فترة الأجازة الصيفية بالجامعة كان يذهب للتدريب وإجتياز الخبرات من مكاتب المحاسبة والمراجعة وبعض البنوك التجارية وذلك لحبه فى مجال المحاسبة و العمل المصرفى . وعقب تخرجه من الكلية إلتحق بوظيفة محاسب بالجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء ثم بعد ذلك إلتحق بالعمل ببنك باركليز ضمن طاقم الإئتمان المصرفى . وبحثاً عن فرصة أفضل ترك تلك الوظائف وذهب لتأسيس بعض الشركات ليتمكن من الخوض فى مجال العمل التجارى .

المؤهلات العلمية للمحاسب محمد الكردى نائب الشباب..حاصل على بكالوريوس تجارة ( قسم محاسبة ) جامعة القاهرة بتقدير عام ( جيد ) .
حاصل على دبلومة العلاقات العامة والتسويق من إتحاد المعلمين العرب بتقدير ( إمتياز ) .
حاصل على دبلومة التحكيم التجارى الدولى من الهيئة العربية للتحكيم والقانون و لديه رخصة مزاولة مهنة التحكيم التجارى الدولى.
حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من المعهد العربى للدراسات بتقدير ( إمتياز ) .
خريج البرنامج التدريبى فى الإدارة المتقدمة والقيادة من أكاديمية القمة العربية الدولية للدراسات المتطورة والبحث العلمى
خريج البرنامج التدريبى فى التخطيط الإستراتيجي من أكاديمية القمة العربية الدولية للدراسات المتطورة والبحث العلمى .
خريج البرنامج التدريبى فى إدارة المشاريع من أكاديمية القمة العربية الدولية للدراسات المتطورة والبحث العلمى .
خريج البرنامج التدريبى فى العلاقات العامة والتسويق من أكاديمية القمة العربية الدولية للدراسات المتطورة والبحث العلمى
خريج البرنامج التدريبى فى إدارة الموارد البشرية من أكاديمية القمة العربية الدولية للدراسات المتطورة والبحث العلمى
خريج البرنامج التدريبى فى الإدارة المالية من أكاديمية القمة العربية الدولية للدراسات المتطورة والبحث العلمى

المجالات الوظيفية
يعمل رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب شركة الميثاق للإستشارات المالية والإستثمار العقارى ( ش . م . م ) .
يعمل مدير عام لأكاديمية تبارك للعلوم الإدارية .
يعمل مدير عام لمعهد المستقبل للعلوم الإدارية .
يعمل مدير عام لشركة أديا للأثاث والديكور .
صاحب شركة تبارك للدعاية والإعلان

الدورات التدريبية
حاصل على دورة العلوم السياسية من وزارة الشباب والرياضة .
حاصل على دورة إدارة الأعمال من وزارة الشباب والرياضة .
حاصل على دورة التنمية البشرية من وزارة الشباب والرياضة .
حاصل على دورة إدارة الأزمات من وزارة التنمية المحلية .
حاصل على دورة إعداد الكادر المحلى من وزارة الشباب والرياضة .
حاصل على دورة المحليات مستقبلنا من وزارة التنمية المحلية .

المشاركة المجتمعية
فى مجال خدمة المجتمع :
شاركت فى تطوير منظومة الصرف الصحي ببعض الأقسام والمراكز بمحافظة الجيزة .
شاركت فى توفير فرص عمل لبعض شباب محافظة الجيزة عن طريق التعاقد مع بعض الشركات الكبيرة .
فى مجال التعليم :
ساهمت فى العمل على القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية وخاصةً لطلاب الثانوية العامة وطلاب جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة من خلال توفير وسائل تعليمية وسكاشن شرح بأسعار رمزية وذلك بالإتفاق والتنسيق مع الجهات المعنية
بذلك ساهمت فى العمل بمشروع القضاء على الأمية داخل محافظة الجيزة وتوعية وحث المواطنين على أهمية التعليم ومحو أميتهم وتنظيم ورش عمل مؤهلة للقضاء على الأمية .
فى مجال الصحة :
تعاونت مع وزارة الصحة لإيجاد علاج على نفقة الدولة لغير القادرين داخل محافظة الجيزة .
التعاون مع وزارة الصحة فى حملة 100 مليون صحة التى أطلقها فخامة الرئيس / عبد الفتاح السيسي وذلك للقضاء على الأمراض المستوطنة عن طريق حث المواطنين وتوعيتهم بأهمية تلك الحملة .
العمل السياسي
المشاركة فى إعداد وتجهيز معسكرات الشباب للتدريب على كيفية العمل داخل المجالس المحلية .
المشاركة فى بعض ندوات ومؤتمرات وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية .
عضو ومؤسس حملة أعرف مصر لتنشيط السياحة بالتعاون مع وزارة الشباب ووزارة السياحة .
المشاركة فى ثورة 25 يناير مع جموع الشعب المصرى ضد الظلم والفساد والقمع داخل البلاد .
المشاركة فى ثورة 30 يونيو المجيدة ضد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والمطالبة برحيلهم وإنقاذ مصر من حكمهم والمطالبة بحقوق الشعب المصرى من ( عيش – حرية – عدالة إجتماعية ) .
كنت مسئول العمل الجماهيرى لقائمة (حب مصر) للمحليات بمحافظة الجيزة وذلك لتوعية الشباب على الخوض فى المحليات .
كنت منسق عام لقائمة شباب (دعم مصر) للمحليات بمحافظة الجيزة وذلك لتوعية الشباب على الخوض فى المحليات .
كنت مسئول العمل الجماهيرى بمحافظة الجيزة فى حملة ( إعمل الصح ) التى تم إطلاقها لتأييد التعديلات الدستورية من أجل مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة .
شاركت فى حملتى الرئيس / عبد الفتاح السيسي وكنت من ضمن المنسقين لتلك الحملة بمحافظة الجيزة وساعدت على حث وتشجيع المواطنين للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية من أجل السير فى طريق النجاح والتقدم على يد معالى فخامة الرئيس / عبد الفتاح السيسي .
المشاركة فى المؤتمرات الوطنية للشباب الذى أطلقها السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي لتكون منصة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمختلف مؤسساتها والشباب المصرى الواعد الذى يطمح فى تحقيق مستقبل أفضل لدولته

واخيراً : تطوعت للعمل ( بحزب الوفد المصرى العريق ) وتم إنضمامى إلى اللجنة النوعية للتعليم والبحث العلمى وذلك لما أمتلكه من خبرات عديدة فى مجال التعليم . وكنت أحد مسئولي حزب الوفد فى محافظة الجيزة وشاركت فى العديد من الأنشطة والمجالات ومن ضمنها المشاركة فى حملة المستشار الجليل / بهاء الدين أبو شقة لرئاسة حزب الوفد والتى أسفرت عن نجاح وفوز معالى المستشار / بهاء الدين أبو شقة برئاسة حزب الوفد العريق بعد خوض صراع شديد مع بعض منافسيه فى تلك الإنتخابات ·
شاركت فى مبادرة (الوفد مع الناس ) وهى أحد أهم المبادرات التى أطلقها معالى المستشار الجليل / بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد من أجل الوقوف بجوار المواطن المصرى البسيط ومساعدته وتلبية إحتياجاته الأساسية لرفع شأن حزب الوفد وسط الأحزاب على الساحة السياسية المصرية . وكنت أحد أعضاء التنظيم والعمل الجماهيرى بتلك المبادرة فى محافظة الجيزة .
شاركت فى مبادرة (الوفد مع الشباب ) وكنت أحد أعضاء التنظيم والعمل الجماهيرى بتلك المبادرة فى محافظة الجيزة وذلك بهدف مساعدة الشباب على توفير فرص عمل مناسبة لهم والعمل على تدريبهم وتثقيفهم للتأهل لسوق العمل وإقامة بعض الدورات التدريبية لهم . وكان ختام تلك المبادرة هو إقامة ( ماراثون عجل ) إنطلق من أمام جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة بصحبة أكثر من 500 شاب وفتاه من طلاب الجامعات على مستوى القاهرة الكبرى وشباب الوفد وكنت المنسق العام لتلك الماراثون .
شاركت أيضاً فى مبادرة (الوفد مع الوفديين ) و مبادرة (الوفد مع المسئول ) حتى إنتهت تلك المبادرات بالنجاح الهائل على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية .
· شاركت فى جميع مؤتمرات محافظة الجيزة الذى أقامها نواب حزب الوفد بالمحافظة .
شاركت فى تنظيم العديد من القوافل الطبية داخل محافظات القاهرة الكبرى بالتعاون مع وزارة الصحة .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏الوقد لوقد+ الاستاذ / محمد محمود كردی فرج الشهرة محمد الكردى 款 لعضوية مجلس الشيوخ عن محافظة الجيزة النخلة 我ETPSX #شباب يبنى وطن‏'‏‏
شاركت فى حملة التوعية والإرشاد والوقاية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) الذى إجتاح العالم أجمع حيث لعب الوفد دوراً فعالاً وإيجابياً خلال تلك الفترة لأنه هو الحزب الوحيد خلال تلك الفترة الصعبة الذى أطلق تلك الحملة وسط جموع الناس بشوارع الجمهورية وقام بتوزيع مطهرات وأدوات طبية على المواطنين وتعقيم معظم المدارس وبيوت الأيتام والمسنين وبعض المصالح الحكومية .
ساهمت فى تقديم العديد من الكورسات والدورات العلمية والتثقيفية للشباب بمحافظة الجيزة والمشاركة فى الدورات والأنشطة الرمضانية والمعسكرات على مستوى الجمهورية
الخبرات والمهارات الشخصية
المحاسبة والمراجعة وإعداد القوائم المالية
إدارة الأعمال فى العديد من المجالات
المعرفة التامة بالإنترنت والبرمجة وإدخال البيانات
القدرة على العمل تحت ضغط
القدرة على التواصل

الحالة الاجتماعية : متزوج ولديا ولدين

ومن مبادئه يقول

رسالتي: انني مؤمناً ان الوعي يتشكل بالاراء والنقاشات انطلاقاً من هذا اردت ان اكون لوطني العزيز شيئاً بسيطاً وان اكون جندياً في معركة الوعي واشهدكم واشهد الله ان تلك كتاباتي خالية من النفاق وملتزماً بالحياد التام ومرحباً بكافة الاراء والنقض البناء والنقاشات المفيدة ..

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات