الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةأخبار اليوموكيل نقل النواب عن عودة المصريين المحتجزين في ليبيا: أولادنا عادوا لأرض الوطن مرفوعي الرأس
أخبار اليوممحليات مصرية

وكيل نقل النواب عن عودة المصريين المحتجزين في ليبيا: أولادنا عادوا لأرض الوطن مرفوعي الرأس

قال النائب محمد عبدالله ، وكيل لجنة النقل ، إنه كان يثق في رد فعل القيادة المصرية، بعد خطف عدد من المصريين في ليبيا من مرتزقة أردوغان والسراج اليوم، والاعتداء عليهم، مضيفا أن «عودتهم دليل واضح للجميع على أن مصر قوية وقادرة على ألا تترك أولادها في أي مكان ولا تترك حقهم .. وقائدنا الرئيس السيسي وعدنا بحمايتنا ووفى بوعده».

للتواصل مع جريدة بكره احلى موقع الاخبار المتميز ونشر اعمالكم
تليفون: 00201155442883
بريد الكترونى
wawaziry@gmail.com

وتأسف النائب على حال البعض ممن يساندون الأتراك الذين يحاربون العرب على أرض العرب بمرتزقة عرب ويصفق لهم حثالة العرب، وما رأيناه من شماتة فى خطف هؤلاء العمال وتعذيبهم لهو دليل خسة ونذالة تعودنا عليها من هؤلاء الحثالة، سواء في مصر أو هاربين فى قطر وتركيا.

وأضاف النائب «كنت على ثقة أنه سيتم تحريرهم بسلام لأن العملية لا تخلو من أغراض سياسية؛ حيث حاولت الكتائب المسلحة الإيحاء بأنها تسيطر تماما على الأوضاع ولن يتم اقتلاعها من خلال تعذيب عدد من هؤلاء، لا علاقة لهم بالحرب وحسابات أطرافها.. لكن مصر بحكمتها وقيادتها ووعدها للمصريين بحمايتهم تبنت سياسة حكيمة تمثلت في العرف والتقاليد والعلاقات الاجتماعية الوثيقة مع شيوخ القبائل، وكذلك أداة الاستخبارات التي تعرف كل كبيرة وصغيرة على الأراضي الليبية، ونجحت فى إعادة أولادنا إلى أرض وطنهم مرفوعي الرأس أن لديهم قائدا حكيما وقويا».

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات