الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةأخبار اليومرسميًا.. الأهلي يرفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة
أخبار اليومالرياضة

رسميًا.. الأهلي يرفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، قبول الاستقالة التي تقدم بها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

 

وكانت الأيام الماضية شهدت مناوشات بين تركي آل الشيخ وبين مسؤولي النادي الأهلي قبل أن يدخل في صدام مباشر محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة من خلال منشورات متبادلة على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

 

وشهد اليوم الثلاثاء انعاقد مجلس إدارة للنادي الأهلي وذلك من أجل مناقشة عدد من الملفات الهامة كان من بينها ملف استقالة آل الشيخ.

وقال مصدر في النادي الأهلي إن مجلس الإدارة قرر بالاجماع قبول الاستقالة بعد الاجتماع الذي جرى اليوم.

 

آل الشيخ كان تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي في مايو 2018 مؤكدًا أن أحدًا لم يخطره بموقف هذا الطلب، قبل أن يعود في مارس الماضي ويتقدم من جديد بالاستقالة على أن يعود لصفوف جماهير النادي.

 

وجاء بيان الأهلي كالآتي:

 

اتخذ مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، 5 قرارات بالإجماع في جلسته اليوم، لوضع النقاط فوق الحروف، وحسم الجدل حول العديد من الأمور، وسردها المجلس في بيان رسمي جاء نصه كالتالي:

 

بــيــان

 

انطلاقًا من تقدير مجلس إدارة النادي الأهلي لأعضاء وجماهير النادي، وفي ظل التطورات الأخيرة على الساحة الرياضية، يجد المجلس لزامًا عليه أن يضع أمام الرأي العام عددًا من الحقائق قبل الإعلان عما استقر عليه من قرارات:

التزم مجلس الإدارة بأعلى درجات ضبط النفس، وترفع كثيرًا عن الرد، وهو يتلقى الكثير من الاتهامات الباطلة والمتناثرة حول علاقة السيد تركي آل الشيخ، التي خرجت في كثير من الأحيان عن الإطار الصحيح، من جانب آل الشيخ ذاته سواءً بالتصريح المباشر تارة، أو بالتلميح تارات أخرى على نحو غير مسبوق، وجاء هذا الالتزام لقناعة المجلس الكاملة بدوره للإسهام في تعزيز العلاقات التاريخية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة. وتقديرًا لمؤسسات الدولة المعنية التي دعمت وباركت هذا التعاون منذ بدايته، في إطار الاستثمار الرياضي والعلاقة المتميزة مع الأشقاء.

فضلاً عما يرتبط به النادي تاريخيًّا مع رموز المملكة وأمرائها من علاقات فخرية أصيلة، واحترامًا للسيد تركي آل الشيخ كرجل مسؤول في حكومة دولة لها مكانة خاصة في قلوبنا.

التجاوزات والاتهامات المتكررة من جانب آل الشيخ، التي قابلها المجلس بالصمت كثيرًا بحكم موقفه المسؤول، دفعت مجلس الإدارة لاتخاذ العديد من الإجراءات حفاظًا على قيمة النادي ومكانته، وكشفًا للاتهامات الباطلة.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات