الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةمقالات الكُتابإنجازات قائد الوطن بقلم : دكتور محمد عيد ذكي
مقالات الكُتاب

إنجازات قائد الوطن بقلم : دكتور محمد عيد ذكي

فيه مقولة بتقول إن الشجرة المثمرة الناضجة تلقى بالطوب ولذلك فيه إشاعات كثيرة وتحديات كثيرة بمثابة الطوب الذي يلقى على الشجرة .
هذه الشائعات ضد اتجاه الدولة في البناء والتقدم واستكمال مسيرة النجاح والتنمية لكن مصرنا الحبيبة بقيادة الزعيم القائد / عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية واجهة تلك الشائعات بكل حزم واحترافية لأننا جميعاً ندرك حجم العقبات التي نواجهها وتربص بعض الدول والمنظمات الإرهابية للنيل من خيرات بلدنا الأم مثل تركيا غرباً وأثيوبيا وسد النهضة جنوباً ومواجهة الإرهاب في سيناء شرقاً والدفاع عن ترسيم حدودنا بالمتوسط شمالاً وكورونا والحالة الإقتصادية بالداخل .
الاتجاهات المنحرفة لبعض الفئات التي تدعمها جهات خارجية بهدف هدم الإستقرار والنهضة الاقتصادية الحديثة التي قامت على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي والتشكيك في إنجازاته للوطن .
كل هذه التحديات التي تواجه الوطن يجب أن يتصدى لها رئيس الدوله القائد وحكومتة المتميزة بقيادة دكتور / مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، فهل يستطيع شخص بدون خبرات التصدي لهذه التحديات الصعبة ، إن رجال القوات المسلحة هم القادرون على تولي هذه المهمة لأن لديهم القدرات والخبرات العملية والعلمية والميدانية والتدريبية التي تؤهلهم لذلك دون غيرهم . قد يظن البعض أنني أتسلق أو أُنافق لكن لم يجبرني أحد سوى إيماني بقدرة رجال القوات المسلحة على مواجهة الشدائد والتحديات .
فالقائد هو الذي يبدع ويبتكر ويساند ويضع إستراتيجيات العمل من أجل تحقيق النجاح بشرط الضمير الحي أثناء العمل ويتميز بالنزاهه والشفافية والصدق والاستماع لهموم الجمهور والعمل على حلها وامتلاك الرؤيا المستقبلية .
فعلينا جميعاً مساندة قادتنا والوقوف خلفهم في السراء والضراء ضد أعداء كثيرة هدفهم زعزعة أمننا والاستيلاء على خيراتنا وتفكيك روابطنا .
عدم الإنصياع لكل شائعة قبل التحقق منها حفاظاً على بلدنا وحياتنا وأمننا واحتراماً وتقديراً لقادتنا .
شهادة ميلادنا شهادة وفاتكم شمال جنوب شرق غرب إحنا وريسنا أسياد الأرض .

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات