السبت, أكتوبر 31, 2020
الرئيسيةأخبار اليومنقابة الموسيقيين تشهر سيفها في وجه المخالفين.. إيناس عز الدين أساءت للدولة وقرارات عقابية لعدد من الأعضاء
أخبار اليومالفن

نقابة الموسيقيين تشهر سيفها في وجه المخالفين.. إيناس عز الدين أساءت للدولة وقرارات عقابية لعدد من الأعضاء

توجه أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والجمعية العمومية بكل الشكر والإعزاز والتقدير لجيش مصر الأبيض ويثمن الجهود العظيمة التي يبذلها اأبناء المنظومة الصحية في سبيل مكافحة ومقاومة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية وجمعيتها العمومية على التزامها التام بقرارات الحكومة الحاسمة ومساندة الدولة المصرية في كل ماتتخذه من إجراءات من أجل الحفاظ على أرواح الشعب المصري وكل من يعيش أرض مصر المباركة.

وأشار مجلس النقابة انه تعامل بمنتهى الحيدة والشفافية إزاء الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد وتداعياتها ونتح عنها توقف تام بكافة الأنشطة والفعاليات الفنية على مستوى الجمهورية؛ مما أدى إلى توقف كافة الموارد المالية خلال الفترة المنقضية، وكان لزاما على النقابة رعاية أعضاء جمعيتها العمومية وصرف إعانة وقتية للأعضاء العاملين غير الموظفين وإصحاب الرواتب الشهرية هذا بخلاف استمرار صرف المعاشات في موعدها وأيضا المبالغ الكبيرة التي تتكبدها النقابة في العلاج والرعاية الصحية لأعضائها.

كما تقرر عقد اجتماع مجلس إدارة هذا الأسبوع لاقرار صرف الإعانة الثانية للشهر الجديد بنفس الشروط والأحكام التي سبق الإعلان عنها مع وجود قاعدة بيانات جديدة تم إعدادها خلال الأسابيع الأخيرة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم خاصة وأنه بات في علم الغيب متى ينتهي هذا الأمر الجلل داعين المولى عز وجل بإزاحة الغمة ونهاية هذا الابتلاء.

كما يناقش المجلس في اجتماعه المقبل عدة قرارات أخرى منها تحويل المطربة إيناس عز الدين للتحقيق بعد تلقي عدة شكاوى من عدد من أعضاء الجمعية العمومية ضدها تتهمها فيه بالإساءة للدولة المصرية ومنظومتها الصحية وتسببت في إثارة البلبلة للرأي العام خلافا لقواعد النظام العام.

كما يصدق المجلس على قرارات عقابية لعدد من الأعضاء العاملين وشطب عضويات أخرى لعدد من المتسبين الذين تطاولوا على النقابة ومجلسها مصدرين اتهامات جزافية دون دليل أو سند قانوني وذلك بالمخالفة للقانون واللائحة التنفيذية.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات