الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةأخبار اليومفي الحلقة الخامسة من “فرصة تانية”.. إنقاذ ريهام واختفاء “آيباد” ملك
أخبار اليومالفن

في الحلقة الخامسة من “فرصة تانية”.. إنقاذ ريهام واختفاء “آيباد” ملك

تبدأ الحلقة الخامسة من فرصة تانية بمكالمة من والد زياد يخبره ان ريهام انتحرت وطلب والده لها الإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى حيث اطمئن زياد أن حالتها استقرت ووالدها يهدده بنهاية مأساوية.

تلتقي ملك مرة أخرى بكريم الذي يحاول مطاردتها ويطلب أن يجلس معها ليحدثها في موضوع مهم ويقول لها إنه يحبها وترفض حبه لانه عبارة عن شكر وامتنان لموقفها معه وتطالب التعامل معه على أنهما زملاء.

يحاول زياد أن يصل إلى ملك مرة أخرى ويطلب من صديقتها أن يتقرب إليها بدون أن تعرف أو تتذكر أي شيئ عن علاقتهماا قبل أن تفقد الذكرة.

وتذهب مريم إلى زوجها مدحت في معرضه لتكتشف انه يخونها مع أحد السيدات، فيذهب وراءها ويعنفها وتطلب منه الطلاق إلان أنه يرفض ويهددها بإيصال الامانة.

يذهب زياد،أحمد مجدي، إلى والد ووالدة ملك، ياسمين صبري، بعد أن اكتشف أنها فقدت الذاكرة ويتساءل لماذا أخفيا والديها هذا السرعنه.

وخلال هذا المشهد تكتشف ملك أنها نسيت الـ”آيباد” الخاص بها فتعود إلى منزلها في محاولة من والديها لإخفاء زياد حتى لا تراه، وتفشل ملك في إيجاد الـ”آيباد”.

مسلسل “فرصة ثانية” يدور حول العلاقات الاجتماعية التي نمر بها في حياتنا الطبيعية، بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق، وعصام السقا، وغفران محمد، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات