السبت, أكتوبر 24, 2020
الرئيسيةأخبار اليومالمنسي يتأهب لمحاربة الأعداء وعشماوي ينتقل لجبهة النصرة في الحلقة الثانية من “الاختيار”
أخبار اليومالفن

المنسي يتأهب لمحاربة الأعداء وعشماوي ينتقل لجبهة النصرة في الحلقة الثانية من “الاختيار”

حالة نفسية سيئة يعيشها أحمد المنسي، عقب استشهاد جنود حادث رفح الإرهابي خلال تناولهم لإفطار رمضان، وهو المشهد الذي انتهت به أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ” الاختيار ” الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة، ويجسد من خلاله شخصية الشهيد المنسي.

وخلال أحداث الحلقة الثانية من العمل، ظهر المنسي في مشهد داخل الجامع ليدور حديث بينه وبين أحد أصدقائه تحدث من خلاله معه عن كيفية إنقاذ ذاته من الوقوع في فخ الجماعة الإرهابية، منوها أن هؤلاء لا يعرفون شيئا عن سماحة الدين، وأن الجيش هو وحده صاحب الجهاد الحقيقي.

شهدت الحلقة أيضا كيف كان يخطط الإرهابي هشام عشماوي لاتخاذ مسار الإرهاب بدعوى الجهاد، حيث كان يريد التواصل مع جبهة النصرة في سوريا حتى يسير في مخططه.

ورصدت الأحداث أيضا كثيرا من الأزمات التي تعرضت لها الدولة المصرية إبان حكم الجماعة الإرهابية، ومنها أزمة الإعلان الدستوري وما أعقبها من تظاهرات في قصر الاتحادية، وكذلك أزمة البنزين.

وخلال هذه الأحداث ظهرت مواقف لا تنسى للشهيد المنسي، عندما قام بالبحث عن ابن جارته الذي كان متواجدا ضمن التظاهرات بقصر الاتحادية.

كما شهدت الحلقة ظهور الفنان إياد نصار وماجد المصري، حيث يجسد الأول “إبراهيم” دور صديق المنسي، وهو رائد في سلاح المظلات، أما ماجد المصري فهو القائد الذي يرؤسهم، ويشترك المنسي مع إبراهيم في عملية أمنية لحماية مدينة العريش من ضرب مطارها.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات