الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةأخبار اليومالنائبة د شادية ثابت تنسف شائعة الإخوان باكتشاف حالة مصابة ب”كورونا ” فى حميات إمبابة
أخبار اليومالاشاعة والحقيقةحملة الرد الالكترونى

النائبة د شادية ثابت تنسف شائعة الإخوان باكتشاف حالة مصابة ب”كورونا ” فى حميات إمبابة

عضو “صحة البرلمان “: النية كانت مبيتة لتصوير فيديو كاذب وإرساله إلي “مكملين ”
ومصر خالية من الفيروس ..وأشكر قيادات المستشفى على اليقظة ورفع حالة الطوارئ للتصدي للوباء

قالت النائبة شادية ثابت عضو لجنة الصحة بالبرلمان  للاعلامى احمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد إنه أثناء زيارتها إلي إحدي الجهات الحكومة تلقت مكالمة هاتفية تفيد بأن هناك فيديو متداول علي قناة مكملين الإخوانية يزعم أن هناك حالة مصابة بفيروس كورونا محتجزة بطريقة غير آدمية بمستشفى حميات إمبابة بحسب وصف المتحدث بالفيديو ويدعى وائل الصاوي .
وأضافت “ثابت ” أنني انتقلت علي الفور بشكل مفاجيء ودون الاتصال بقيادات مستشفي حميات إمبابة حتى أقف على صحة الأمر من عدمه وكشفت النائبة أنني دخلت سئلت علي الحالة المصابة فقال الأطباء إنها كانت حالة أنفلونزا عادية مصحوبة بدرجة حرارة مرتفعة وبعد مكوث الحالة لمدة 24 ساعة استقرت الحالة تماما وانخفضت درجة الحرارة تمام .

وأوضحت أن الحالة المصابة بالأنفلونزا هربت من المستشفى بعد أن سجل الفيديو وإرساله إلي قناة مكملين مما يتضح معه أنها واقعة مدبرة من الإخوان المسلمين لزعزعة الأمن وبث روح الخوف والهلع بين المصريين .
وأكدت ثابت  أنها تتواصل حاليا مع القيادات الأمنية لسرعة القبض علي صاحب الواقعة في الفيديو للتحقيق
وفي النهاية عبرت نائبة البرلمان شادية ثابت عن شكرها لإدارة الأطباء والعاملين بمستشفى حميات إمبابة على رفع حالة الطوارئ لما لمسته من الاستعداد واليقظة التامة للتعامل مع والحد من انتشار وباء كورونا ولفتت ثابت أن مصر آمنة تماما وخالية من فيروس كورونا .

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات