الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةعامالأحداث الرياضية المهمة ليوم الجمعة وأبرزها منتخب الصالات أمام المغرب في نهائي أمم أفريقيا، انطلاق المرحلة الثانية بدورى رجال الطائرة الممتاز
عام

الأحداث الرياضية المهمة ليوم الجمعة وأبرزها منتخب الصالات أمام المغرب في نهائي أمم أفريقيا، انطلاق المرحلة الثانية بدورى رجال الطائرة الممتاز

منتخب الصالات أمام المغرب في نهائي أمم أفريقيا

يلتقى منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح ونادر رشاد، نظيره المغربى فى العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر، فى نهائى بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى المغرب.

وضمنت مصر والمغرب التأهل رسميا إلى نهائيات كأس العالم في ليتوانيا، حيث يتأهل الفرق الثلاثة الأولى لنهائيات المونديال.. وصعد منتخب مصر لكرة الصالات إلى النهائى بعدما هزم ليبيا في نصف نهائي أمم أفريقيا بنتيجة 5/2 الأربعاء الماضى.

وكان منتخب مصر افتتح مشواره فى البطولة الأربعاء الماضى وفاز على غينيا بتسعة أهداف نظيفة سجلها كل من أحمد عبد القادر موزة “هدفين”، وعبده الأشول، وخالد مارادونا، والمعتز بالله سامى (ميزو)، ومصطفى عيد “هدفين” ومحمد سعيد ومحمد عبد الحميد (كوكي)، ثم حقق منتخب مصر لكرة الصالات الفوز الثانى على منتخب أنجولاً بنتيجة 3 / 0 فى الجولة الثانية للفراعنة بالبطولة قبل الفوز على موزمبيق 3-2.

إنطلاق المرحلة الثانية بدورى رجال الطائرة الممتاز

تنطلق اليوم الجمعة ، الجولة الأولى بالدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2029 / 2020 ، بعيدا عن لقاء الأهلى أمام طنطا و الذى أقيم أمس الخميس في نفس الجولة .

و تشهد الجولة الأولى مواجهات بين كلا من ، طلائع الجيش مع هليوبوليس و سبورتنج مع سموحة و القناة مع الزمالك و الطيران مع الإتحاد السكندرى و الشمس مع بتروجت .

تم تقديم  لقاء الأهلى فى ظل ارتباط بعثة فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بالسفر إلى السعودية اليوم الجمعة، للدخول فى معسكر مغلق استعدادا للبطولة العربية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 28 فبراير الجارى، وفقا لتأكيدات خالد أبو زينة مدير الفريق.

كما أنه من المقرر ايضا تأجيل لقائى الأهلى مع الطيران و الشمس و بتروجت فى ثانى و ثالث و رابع جولات الدورى بسبب الإعداد والمشاركة فى البطولة.

بعثة طائرة رجال الأهلى تتوجه إلى معسكر السعودية

تتوجه اليوم الجمعة ، بعثة فريق رجال الكرة الطائرة الأول إلى السعودية للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى يوم 15 فبراير الجارى  إستعدادا للبطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 و حتى 28 فبراير الجارى .

و خاض فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى مباراته أمام طنطا في أولى جولات الدور الثانى بالدورى الممتاز أمس بعدما تم تقديم لقاءه 24 ساعة للسفر ، فيما تنطلق باقى لقاءات الجولة اليوم .

كما أنه من المقرر ايضا تأجيل لقائى الأهلى مع الطيران و الشمس و بتروجت فى ثانى و ثالث و رابع جولات الدورى بسبب الإعداد والمشاركة فى البطولة.

ويستعد فريق طائرة الأهلى لخوض منافسات البطولة العربية بخوض مباراتين وديتين مع الوحدة السعودى يومى 11، 13 من الشهر الجارى فى معسكر السعودية قبل العودة إلى القاهرة، وفقا لتأكيدات خالد ابو زينة مدير الفريق.

و فاز الأهلى على طلائع الجيش بنتيجة 3 / 1 فى مباراته المؤجلة من الدور الأول بالدورى الممتاز صالة الخصم، حيث كان تم تأجيل هذا اللقاء لوفاة والدة نجم طلائع الجيش أشرف أبو الحسن .

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات