الجمعة, سبتمبر 18, 2020
الرئيسيةأخبار اليومالقبض على رجل أعمال جمع مليونا و650 ألف جنيه من مواطنين بالإسكندرية
أخبار اليومحوادث من كل مكان

القبض على رجل أعمال جمع مليونا و650 ألف جنيه من مواطنين بالإسكندرية

تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من ضبط صاحب مكتب للخدمات البترولية وتأجير السيارات بمنطقة المنتزه، لاستيلائه على مليون و650 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها في مجال تجارة وتأجير السيارات مقابل أرباح شهرية.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من المدعو “عبد الرحمن.ف.أ” 50 عاما، مقيم مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وعدد 3 آخرين، ضد المدعو “ي.ك.م.ال” 43 عاما، صاحب مكتب للخدمات البترولية وتأجير السيارات بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، بتهمة النصب والاحتيال.

واتهم المواطنون المذكور بتلقي مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها في مجال تجارة وتأجير السيارات مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 5% إلا أنه قام بإعطائهم الفائدة لفترة ثم توقف وامتنع عن رد أصول المبالغ المالية التي تحصل عليها منهم.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام المتحري عنه بتلقي الأموال من المبلغين وآخرين – جارٍ تحديدهم – والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت مليونا و650 جنيه، متخذا من المكتب خاصته مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وتبين من التحقيقات قيام المذكور باعلان  نشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعي “الإنترنت” .

وعقب تقنين الإجراءات، جرى القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات