السبت, سبتمبر 19, 2020
الرئيسيةأخبار اليومالقبض على المتهمين في حادثة التحرش بالمنصورة
أخبار اليومحوادث من كل مكان

القبض على المتهمين في حادثة التحرش بالمنصورة

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله من مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك) تحت عنوان “تحرش بفتاة بمدينة المنصورة” يتضمن ظهور إحدى الفتيات تقوم بالصراخ بين مجموعة من الشباب والصبيه أمام بوابة جامعة المنصورة بشارع الجمهورية، وقيام بعض الشباب بدفعها داخل سيارة للانصراف من التجمع.

توصلت جهود الأجهزة الأمنية إلى تحديد السيارة التى استقلتها الفتاة (ملك فنى صيانة موبايلات)، وأمكن تحديد شخصية المجنى عليها (طالبة – 20 سنة) مقيمة بمدينة المنصورة، وصديقتها (طالبة – 20 سنة).

قررت الأولى أنه أثناء سيرهما بشارع الجمهورية تعرض لهما بعض الصبيه والشباب بالقول وتصويرهما بالهواتف المحمولة، فتدخل بعض المارة فى محاولة منعهم، الأمر الذى أدى لحدوث مشادة بين عدد من المارة، إلى أن تمكنت الثانية من الانصراف من المكان وظلت المجنى عليها، وقام بعض الشباب بصرفها من المكان فى السيارة المشار إليها.

وقد توصلت جهود أجهزة البحث من خلال مراجعة كاميرات المراقبة إلى تحديد شخصية بعض المتهمين وعددهم سبعة (6 طلاب) تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 20 سنة، و(عامل أحذية -20 سنة).

بمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

منقذ ضحية المنصورة يروى تفاصيل واقعة التحرش

قال سلامة أحمد سلامة، الشاب الذي أنقذ فتاة المنصورة من ال تحرش ، إنه كان يسير في الشارع ليلة رأس السنة وشاهد عددا كبيرا من الشباب تجمعوا حول فتاتين.

وقال إنه حاول مع أصدقائه إبعاد الشباب عن الفتيات حتي تتمكنا من دخول أحد المحلات التجارية.

ولكن تم طرد الفتاتين خارج المحل من قبل الأمن خوفا علي سلامة المكان من تجمع الشباب ولكنه حاول مع أصدقائه أن يساعدوا الفتاة لتستقل إحدى السيارات حتى ننقذها من هذا الموقف.

    بكره أحلى
    رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    التخطي إلى شريط الأدوات