الإثنين, سبتمبر 21, 2020
الرئيسيةمحليات مصريةقرارات وتكليفات محافظ الإسكندرية في أولى جولاته
محليات مصرية

قرارات وتكليفات محافظ الإسكندرية في أولى جولاته

أصدر اللواء محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية ، اليوم الأحد، 11 قرارا وتكليفا خلال أولى جولاته الميدانية منذ توليه مهام عمله، وذلك في أحياء غرب الإسكندرية والعجمي.

وتضمنت جولات المحافظ، تفقد شوارع حي العجمي، العيادة المتنقلة بمنطقة نجع العرب، محطة صرف صحي التنقية الغربية، مستشفى الجمهورية العام، أعمال تطوير مزلقان ترام الوزارة.

 

وأصدر المحافظ قرارا لرئيس حي العجمي بالبدء الفوري في إزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي على خط التنظيم وحرم الطريق العام على طريق “إسكندرية- مطروح”، مع تغريم المحال المتعدية على الأرصفة، وضرورة تجريف الأتربة أول بأول، وإزالة المخلفات وتطهير شنايش الأمطار، مشددا على رئيس حي العجمي بعقد لقاء دوري مع المواطنين للاستماع لمشكلاتهم والعمل على حلها.

 

وفي مستشفى الجمهورية العام، وجه المحافظ بزيادة عدد الأطباء بالأقسام الأكثر زحاما لتقديم خدمة طبية أفضل للمواطنين، وحصر احتياجات المستشفى من أجهزة الغسيل الكلوي والعلاج الطبيعي للتنسيق مع المجتمع المدني لتوفيرها، وإزالة موقف سيارات عشوائي من أمام المستشفى لتسهيل حركة المرور والمارة.

 

وكلف المحافظ مسئولي هيئة النقل العام ومديرية الطرق، بضرورة أن تتم أعمال تطوير مزلقان ترام الوزارة بالكفاءة والسرعة المطلوبة، حفاظا على أرواح المواطنين، وشدد على تحديد الأوقات التي تتم بها الأعمال في العطلة الأسبوعية في غير أوقات عمل الترام ، لعدم التأثير على خطوط السير ومواعيدها خاصة خلال أوقات الذروة.

 

رافق المحافظ كل من، نائبيه أحمد جمال وجاكلين عازر، اللواء محمد عبد الوهاب، سكرتير عام مساعد المحافظة، رؤساء أحياء العجمي وغرب المدينة، المهندس محمد زكريا، رئيس هيئة النقل العام ب الإسكندرية

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات