الإثنين, يناير 20, 2020
الرئيسيةأخبار اليومالنائبة الدكتورة شادية ثابت فى حوار مع وجدى وزيرى تصرح بمفاجات سارة لاهالى امبابة تعرف عليها؟
أخبار اليومالمرأه والرجل

النائبة الدكتورة شادية ثابت فى حوار مع وجدى وزيرى تصرح بمفاجات سارة لاهالى امبابة تعرف عليها؟

مساء أمس توجهت النائبة الدكتورة شادية ثابت بدعوة من المستشار عادل عبدالله المحامى بالنقض الى حفل زفاف نجله لتقديم التهنئة وهذا لتواجدها المستمر بين ابناء امبابة وكان بصحبتها الاعلامى الدكتور وجدى وزيرى رئيس مجلس ادارة وتحرير جريدة بكرة احلى ومقدم برنامج صباح بكره احلى وانتهز وجودها وقام بالحوار معها فى مشاكل دائرة امبابة ليكتشف حلول غير تقليدية وتصريحات ومفاجآت سارة بداية من ارض عزيز عزت الى كوبرى مطار امبابة فكان هذا الحوار.

س : عزبة مطار إمبابة رغم عددها الكبير الا انها محرومة من خدمات كثيرة؟

ج : هذه حقيقة ولذلك كان لها نصيب كبير اول أمس بقافلة طبية كانت تحت قيادتى وقمت بنفسى بالكشف على النساء في إطار العناية الطبية بالمواطن الامبابي فانا أحرص دائما علي صحته ورفع المعاناة عنه فيوم الثلاثاء كانت
القافله الطبية فى عزبة المطار تخصصات مختلفه لأهالي إمبابة برعاية حزب مستقبل وطن .. ورفعت شعار “نحن في خدمتك دائما “

س : بخصوص يمين الكوبرى عزبة مطار إمبابة ماذا حدث فيه حيث حاولت نواب ركوب الموجة فى محاولة للظهور على انها قامت بالسعى فى الحلول ؟

ج: انا دائماً لا يشغلنى الاخريين فانا اعمل عمل التمس به فضلاً من الله وخدمة المواطن الامبابى ولانى مسئولة امام الله على السعى لخدمتهم وبخصوص يمين الكوبرى الحمد الله قمت بانهاء اولاً حقوق الموطنين بالتعويض قبل الاخلاء وقد تم الرد علي الطلب المقدم منى بخصوص فتح يمين كوبري مطار امبابه و تم عمل اخطارات اخلاء للمنزلين وارسالة لقسم إمبابة للتنفيذ مع التفاهم مع قاطنى المنزلين من قبل مديرية المساحة ،وبعد ذلك يتم التنفيذ فى فتح يمين الكوبرى .

س : بخصوص أرض عزيز عزت نعرف كم بزلتى مجهود حتى يتم حل المشكلة ماذا حدث بها حتى الان ؟
ج: الان في اجتماع النواب مع المحافظ بناء علي طلب منى تم توجيه تعليمات مباشره بنزول وبدء العمل هذا الاسبوع ببلوكات ارض عزيز عزت والخبر الجميل هو حل المشكلة خلال ١٥يوم عمل  .

س: الأسبوع الماضي بعد نشوب حريق بجانب مدرسه طابا بشارع امتدد الوحدة وجدنا الاهالى تستغيث بحضرتك ؟

ج: بعد نشوب حريق بجانب مدرسه طابا بشارع امتدد الوحده واستغاثه الاهالي تم التواصل مع الحمايه المدنيه ونجده الجيزه وباقي الجهات المعنيه وتقدمت بالشكر علي سرعه الاستجابة من الجهات التنفيذية.

س: علمنا ان ايضاً الاهالى قدمت لكى الشكر على تواجدك الا كان يمكن الاكتفاء بابلاغ المطافى والنجده على انك تسرعى بنفسك للنزول لهم؟

ج: هذا ليس من طبيعتي في اهالى امبابة اهلى وناسى كيف لى ان اتركهم فى هذا الموقف ولا اسرع فى النزول بينهم فنحن فى الشدة اولى بالوقوف مع بعضنا البعض.

س: ما هو حكاية السعى وراء كوبرى مشاه بين شارع المطار بجوار المطافئ وشارع السودان ؟

ج: هذه المنطقة بها حوادث كثيرة واهالى امبابة اهلى حياتهم غالية عليه جداً قمت بعمل موافقات من جهات عديدة لانشاء الكوبرى وتمت الموافقة بعمل الكوبرى بتكلفة 7 ملايين جنية فقامت لجنة من الهيئه الهندسيه للقوات المسلحه ومجلس مدينة الجيزه ورئيس حى شمال الجيزه وهيئة السكك الحديد والغاز والكهرباء والطرق والكبارى لمعاينة المكان على الطبيعه للبدء فى عمل كوبرى مشاه على ممر خطر بين شارع المطار بجوار المطافى وشارع السودان بجوار الجراج بتكلفه ٧ ملايين جنيها وفقنى الله فى أن أحصل على هذا التمويل والف مبروك لاهالى امبابة.

انتهت الكلمات ولم تنتهى الانجازات على ان نستكملها فى حلقات قادمة مع النائبة المجتهدة فى خدمة اهالى امبابة على ارض الواقع وليس على الحبال لكسب صورة وليس دعاء من محتاج او حسنات من رب العباد.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات