الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةالفنالفنان أحمد رزق طبيب
الفن

الفنان أحمد رزق طبيب

يواصل الفنان أحمد رزق، تصوير مشاهدة في مسلسل «بخط الإيد» الذي ينتمي لنوعية الأعمال ذات 45 حلقه، وليتم عرضه على أحد القنوات الفضائية في الأسبوع الأول من يناير المقبل.

قال رزق، إنه يقدم شخصية تدعى يوسف، وهو يعمل طبيب تخدير ويتميز في مهنته بدرجه يشهد بها الجميع وأغلبية مشاهده مع معظم نجوم العمل بالكامل.

 

وأضاف أن الفنانة يسرا اللوزي، تظهر كضيفه شرف في العمل، ولكن تدور معظم مشاهدها معه فقط، مشيرا إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي واجتماعي، وخاصة علاقة الرجل بالمرأة عندما تدور في إطار سلبي؛ فيؤدي ذلك إلى ابتعادهم عن بعض، ويندمون بعد ذلك، وغيرها من الأحداث التي سترونها أثناء المشاهدة.

 

«بخط الإيد»، يتضمن نخبة من النجوم؛ وهم الفنان أحمد رزق وإيمان العاصى، وسوسن بدر، وميرنا نور الدين، ويسرا اللوزي، وخالد كمال، وصفاء جلال، ومحمد محمود، ومحمد حاتم، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

 

وعلى الجانب الآخر، ينتظر الفنان أحمد رزق عرض فيلم «لص بغداد»، والذي يحل ضيف شرف في العمل، والمقرر عرضه في دور العرض ال سينما ئي في منتصف يناير المقبل، والذي يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم وهم الفنان محمد إمام، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينه خليل، وأحمد العوضي، وأحمد رزق، وصلاح عبد الله، ومحمد عبدالرحمن «توتا»، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي فيلمز، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات