الأحد, نوفمبر 17, 2019
عاجل
الرئيسيةأخبار اليومنقل 5 مواقف عشوائية بالجيزة
أخبار اليوممحليات مصرية

نقل 5 مواقف عشوائية بالجيزة

واصلت الإدارة العامة لمرور الجيزة، حملاتها بمختلف القطاعات خاصة بمناطق مجمعات المدارس بالدقي والعجوزة وإمبابة، وتم تعيين خدمات مرورية بتلك المناطق، كما تم نقل 5 مواقف عشوائية بميدان الجيزة بالتعاون مع محافظة الجيزة.

وكان اللواء محمود عبد الرازق قد وجه بتكثيف الحملات المرورية بمختلف القطاعات خاصة بمحيط الجامعات ومجمعات المدارس للقضاء على الزحام المروري خاصة في أوقات الذروة، وتم رفع كافة السيارات المتوقفة بشكل عشوائي وتعيين خدمات مرورية بالطرق الرئيسية، وتوزيع سيارات الانتشار السريع للتدخل الفوري في حال وقوع أي حوادث أو اختناقات مرورية.

وبالتنسيق مع مسئولي محافظة الجيزة، تم نقل 5 مواقف عشوائية بمحيط ميدان الجيزة، وهم موقف الجيزة، والحوامدية، وموقف الجيزة – البدرشين، وموقف الجيزة – العياط، وموقف الجيزة- المنيب، وموقف الجيزة- الطالبية داخلى للساحة الموجودة خلف مجمع المصالح الحكومية للقضاء على التكدس المروري بميدان الجيزة، وأمام مجمع محاكم جنوب الجيزة.

كما أسفرت الحملات عن تحرير 4350 مخالفة مرورية لسيارات مخالفة ورفع 16 سيارة متروكة بالشوارع، وتم التحفظ على 43 توك توك لسيرها بالطرق الممنوعة و15 دراجة بخارية بدون لوحات.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات