الخميس, نوفمبر 14, 2019
عاجل
الرئيسيةأخبار اليومنادي قضاة: تلقي الطعون على أسماء المرشحين لانتخابات” التجديد الكلي”
أخبار اليومحوادث من كل مكان

نادي قضاة: تلقي الطعون على أسماء المرشحين لانتخابات” التجديد الكلي”

وجدى وزيرى

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار المحمدي قنصوة، أنها ستبدأ في تلقي الطعون على أسماء المرشحين لانتخابات، التجديد الكلي، وأسبابها، اعتبارا من غد الإثنين حتى يوم الخميس المقبل من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا.

وحسب بيان صحفي لنادي القضاة فإن حصيلة المتقدمين لخوض انتخابات التجديد الكلي النهائية هي، تقدم خمسة مستشارين على مقعد الرئيس، وأربعة مستشارين على مقعد المتقاعدين، وسبعة وعشرين مستشارا على خمسة مقاعد للمستشارين وستة وعشرين رئيس محكمة وقاض على خمس مقاعد لرؤساء المحاكم والقضاة وتسعة عشر محاميا عاما ورئيسا للنيابة ووكيلا للنائب العام على خمسة مقاعد للنيابة العامة.

وقال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم النادي إن اللحنة ستفصل في الطعون وتعلن القائمة النهائية للمرشحين قبل الساعة الثانية مساء يوم الإثنين الموافق ٤-١١-٢٠١٩.

وأغلقت اللجنة في الخامسة من مساء أمس الأحد، باب تلقي طلبات المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي، التي بدأت الإثنين الماضي.

وتتولى اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار المحمدي قنصوة رئيس محكمة الاستئناف الأسبق إجراءات العملية الانتخابية حتى إعلان النتيجة.

وحدد النادي يوم الجمعة الموافق ٢٠-١٢-٢٠١٩، كموعد لإجراء الانتخابات.

وتجرى انتخابات التجديد الكلي، على مجلس الإدارة بأكمله بما يشمل ١٧ مقعدا بينها مقعد الرئيس ومقعد عن المتقاعدين و٥ مقاعد للمستشارين و ٥ مقاعد من بين رؤساء المحكمة والقضاة بالمحاكم الابتدائية على أن يكون أحدهم على الأقل قاضيا و٥ من أعضاء النيابة العامة على أن يكون أحدهم على الأقل من وكلاء النائب العام.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات