الأحد, نوفمبر 17, 2019
عاجل
الرئيسيةأخبار اليومإيقاف ريبيري ثلاث مباريات إثر تعديه على الحكم المساعد
أخبار اليومالرياضة

إيقاف ريبيري ثلاث مباريات إثر تعديه على الحكم المساعد

عوقب النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم بالإيقاف ثلاث مباريات وغرامة 20 الف يورو (22 ألف و270 دولار).

وجاءت هذه العقوبة إثر توجيه ريبيري دفعة لحكم مساعد عقب نهاية المباراة التي خسرها فريقه على ملعبه أمام لاتسيو 1 / 2 مساء الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وتقدم ريبيري بالاعتذار اليوم الاثنين عما بدر منه لكن ذلك لم يعفيه من العقاب.

كذلك تقدم ريبيري، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، بالاعتذار لزملائه في فيورنتينا وللجماهير والمدير الفني فينتشينزو مونتيلا، الذي كان قد أخرجه في الدقيقة 74 من المباراة وأشرك كيفن برينس بواتينج بدلا منه.

وفي ظل احتجاجات لاعبي فيورنتينا على هدف متأخر للاتسيو ثم ضربة جزاء احتسبت للفريق الضيف، وأهدرها فيليبي كايسيدو بعدها في الوقت المحتسب بدل الضائع، قام ريبيري بدفع حكم مساعد وهو ما أظهرته التسجيلات المصورة.

وقال ريبيري عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” :”كنت متوترا للغاية وأشعر بخيبة أمل في نهاية المباراة، أتمنى أن يجرى تفهم حالتي المزاجية حينها.”

كما تعرض فينتشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا للإيقاف مباراة واحدة وغرامة 15 الف يورو نتيجة لسلوكه الهجومي ضد الحكم بعد المباراة.

كما تعرض لوكا رانييري لاعب فيورنتينا للإيقاف مباراة واحدة بعد طرده خلال المباراة عقب تسببه في ضربة جزاء.

ونال البديل دينيس فافرو لاعب لاتسيو البطاقة الحمراء بسبب سلوكه العدائي اتجاه جماهير أصحاب الأرض بعد المباراة، ليتم إيقافه مباراة واحدة مع تغريمه خمسة آلاف يورو.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات