الأربعاء, سبتمبر 18, 2019
الرئيسيةالرياضةصفقة القرن الحقيقة.. دياز يصفع الزمالك تمهيدا لخلافة لاسارتي!
الرياضة

صفقة القرن الحقيقة.. دياز يصفع الزمالك تمهيدا لخلافة لاسارتي!

هل سيكون الحصول على خدمات رامون دياز هي صفقة القرن الحقيقة؟.. سؤال يلوح في أفق جماهير القطبين، خاصًة بعد تصرفات دياز المُثيرة للجدل.

دياز يُغازل الأهلي

قام إميليانو دياز، نجل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، ووكيل أعمال أبيه ومساعده بالجهاز الفني، بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وجاءت متابعة إميليانو للحساب الرسمي للأهلي لتثير التكهنات بشأن وجود مفاوضات بين والده مع الأهلي لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بدلًا من الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

ليست الأولي يا أرجنتيني

وباتت هذه المرة هي الثالثة التي يقوم فيها نجل دياز بمتابعة الحساب الرسمي للأهلي عبر تويتر، بعدما قام بالأمر نفسه في شهر مايو الماضي قبل تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدربًا للفريق، وفي نوفمبر قبل تعيين مارتن لاسارتي.

يأتي هذا رغم تأكيد النادي الأحمر على عدم وجود أي نية لإقالة لاسارتي عن تدريب الفريق في الوقت الحالي، تزامنًا مع التقارير التي أشارت إلى اقترابه من الرحيل على خلفية الخروج من دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

يُذكر أن رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، كان ضمن المرشحين لتدريب الزمالك خلال الفترة الحالية، لكن تعثرت المفاوضات بين الطرفين ليتم الإعلان عن تعيين الصربي ألكسندر ستانويفيتش مديرًا فنيًا للفريق.

الجدير بالذكر وأن الأهلي سيواجه نظيره بيراميدز، يوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر، في مواجهة مرتقبة نظرا لرغبة الفريق الأحمر بالثأر من بيراميدز الذي تفوق عليه بمباراتي الذهاب والإياب بمسابقة الدوري الموسم الماضي.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات