الأربعاء, سبتمبر 18, 2019
الرئيسيةحوادث من كل مكانالنيابة تأمر بتوقيع كشف العذرية على جثتي طالبتي الحوامدية المذبوحتين
حوادث من كل مكان

النيابة تأمر بتوقيع كشف العذرية على جثتي طالبتي الحوامدية المذبوحتين

قررت النيابة العامة، عرض جثتي الطالبتين “إسراء وأسماء” المذبوحتين على يد والدهما في منطقة الحوامدية، بمحافظة الجيزة، على الطب الشرعي، لتوقيع “كشف العذرية” عليهما، لبيان صحة أقوال المتهم من عدمه.

كما قررت، بعد إجراء فريق منها، معاينة للجثتين، تشريحهما، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن الأب، موظف على المعاش، ونفَّذ الجريمة، لشكه فى سلوك  ابنتيه.

وبدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها مع المتهم بقتل ابنتيه في الحوامدية بزعم أن سلوكهما سيئ، وتربطهما علاقة غير شرعية بأحد الشباب، بأن استدرجهما من منزله إلى منطقة زراعية قريبة منه وذبحهما، وألقى بجثتيهما في ترعة الجيزاوية بالحوامدية.

وقالت مصادر أمنية، إن منفذ جريمة ذبح ابنتيه، وسلم نفسه للمباحث عقب ارتكابه الجريمة، والسلاح المستخدم أيضًا، وهو “سكين”، وتحفظت الشرطة عليه وجرى اقتياده إلى قسم شرطة الحوامدية لاستجوابه ومعرفة أسباب تنفيذه للجريمة.

وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة إلى مكان جريمة مقتل فتاتين في العقد الثاني من عمرهما على يد والدهما في الحوامدية، لمناظرة الجثتين، ومعاينة مسرح الجريمة.

وعاين فريق النيابة، مسرح الجريمة، وهي ترعة الحوامدية، في وجود فريق من مباحث قطاع الجنوب بالجيزة، حيث تم العثور على الجثتين وبهما آثار ذبح في الرقبة، وطعنات متفرقة في عدة مناطق بجسديهما، وأصدر قراراته المتقدمة.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات