الخميس, ديسمبر 12, 2019
الرئيسيةأخبار اليومرفضت الكويت رسمياً:مذيعة قناة العربية تعليقاً.. تخفيض قطر أسعار الخمور، قائلة «ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري»
أخبار اليومالشرق الاوسط وأفريقيا

رفضت الكويت رسمياً:مذيعة قناة العربية تعليقاً.. تخفيض قطر أسعار الخمور، قائلة «ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري»

بكره أحلى موقع الاخبار المتميز

رفضت الكويت رسمياً وشعبياً إقحامها الكويت بقضايا إعلامية «لا دخل لها فيها»، معتبرة أن ما قامت به الإعلامية السعودية سارة دندراوي يمثل «إساءة بالغة غير مقبولة» تجاه الكويت وشعبها.
وشدّدت وزارة الإعلام على أن «الكويت سعت وتسعى دائماً إلى وحدة الموقف الخليجي وتجاوز خلاف الأشقاء، كما دعت دائماً إلى وقف الحملات الإعلامية، وحرصت على النأي بنفسها أن تكون طرفاً فيها».
ووصف نائب وزير الخارجية خالد الجارالله ما قامت به مذيعة قناة «العربية» بأنه «خطأ جسيم، وأن عليها أن تعتذر».
وقال «ما هكذا تُكافأ الكويت على جهودها لتحقيق الوحدة في الموقف الخليجي»، مؤكداً أن الأمر يستدعي ويستوجب تقديم اعتذار لتصحيح ما بدر، ولافتاً إلى أن «ما حدث هو خدش لمصداقية ومهنية قناة (العربية)».
دندراوي التي كانت تحدثت خلال برنامج «تفاعلكم» عن تخفيض قطر أسعار بعض السلع، وبينها الخمور، قائلة «ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري»، عادت بعد عاصفة الانتقادات التي واجهتها بسبب إساءتها للكويت، لتؤكد أنها تكن «للكويت كل محبة وتقدير».
واعتبرت أن «الجملة التي أغضبت البعض، المقصود بها الناس المتحمسون دائماً للدفاع عن قطر (…)، وهم الناس أنفسهم الذين يمكن أن يهاجموا السعودية، لكنهم يسكتون إذا كان الموضوع متعلقاً بقطر».
نيابياً، قوبل تصرف المذيعة دندراوي، باستنكار كبير، وتأكيد على أن «ما فعلته المذيعة بحق الكويت والكويتيين هو تطاول مرفوض، ولا يخدم المساعي الجدية الرامية الى رأب الصدع بين الأشقاء الخليجيين».

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات