الجمعة, يوليو 19, 2019
الرئيسيةأخبار اليوماتفاق جامعة حلوان مع البنك الأهلي بشأن رسوم اختبارات القدرات
أخبار اليوممحليات مصرية

اتفاق جامعة حلوان مع البنك الأهلي بشأن رسوم اختبارات القدرات

أكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة اتفقت مع البنك الأهلي المصري، على توفير عربة متنقلة تتواصل بالكليات خلال اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات للعام الجامعي الجديد 2019 – 2020، تيسيرا على الطلاب، خلال أداء الامتحانات.

وتضم جامعة حلوان 6 كليات في تنسيق اختبارات القدرات وهي ” التربية الرياضية “بنين” – التربية الرياضية ” بنات” – التربية الفنية – التربية الموسيقية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية.

وانطلقت اختبارات القدرات بماراثون تنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد السبت الماضي وتستمر حتى 20 يوليو الجاري، لكليات ” الإعلام – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية – التربية الرياضية – التربية الموسيقية – التربية الفنية”.

وكشف رئيس جامعة حلوان، عن أن الاتفاق شمل إيداع رسوم الاختبارات الخاصة بالطلاب بالبنك مع توفير فيزا خاصة للطلاب مجانا لسداد الرسوم الخاصة بالاختبارات، مبينا أن الجامعة قررت أن تتعامل بمرونة مع الطلاب في تحديد مواعيد الامتحانات الخاصة بالكليات، مستشهدا بالقول: إن الطالب إذا قدم في أكثر من كلية وتحدد له الامتحان في يوم واحد الجامعة تسمح له بأداء الامتحان الآخر في اليوم التالي”، تسيرا على الطلاب ومرونة في أداء في الاختبارات.

واختتم نجم تصريحاته  أن الجامعة وضعت لوحات إرشادية خاصة بالاختبارات وتوضيح المعالم الخاصة بالاختبارات.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات