الأحد, أغسطس 18, 2019
الرئيسيةحوادث من كل مكان14 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 8 آخرون في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وسيارة چيب على كوبري طرة بطريق الأوتوستراد
حوادث من كل مكان

14 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 8 آخرون في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وسيارة چيب على كوبري طرة بطريق الأوتوستراد

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، تفاصيل حادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخري جيب أعلى كوبري طرة الأسمنت بطريق الاوتوستراد.
وتبين من التحريات أنه أثناء سير الميكروباص الأول في الاتجاه القادم من حلوان و15 مايو إلى المعادى والطريق الدائري انفجر إطار السيارة الأمامي مما أدى إلى عبورها الى الاتجاه المقابل.
وشرحت التحريات أنه أثناء عبور السيارة الميكروباص إلى الاتجاه المقابل اصطدم بسيارة ميكروباص أخري قادمة من المعادي باتجاه حلوان، وبالتبعية سيارة أخرى جيب ما أدى إلى تهشم السيارات الثلاث تماما.
وروى شهود العيان أنهم رأوا السيارة الميكروباص تتحرك امامهم وتتخطى الرصيف إلي الاتجاه المقابل، وارتطمت بقوة مع السيارة الميكروباص الاخري ثم تناثر الدماء في كل مكان.
وأضاف شهود العيان ان مرتادي الطريق والمسعفين حاولوا لأكثر من ساعة إخراج الضحايا من داخل السيارات وبالتحديد السيارة الميكروباص التي عبرت الطريق خاصة بعد تهشمها بالكامل.
وبعد الحادث استمع فريق من النيابة العامة لأقوال مصابي الحادث الذين سمحت حالتهم بذلك، والذين شرحوا تفاصيل وقوع الحادث ولحظات الرعب والموت، كما صرحت النيابة بدفن الجثث.
وأمرت النيابة بتشكيل لجنة فنية من مهندسي المرور لفحص السيارات ومعرفة كيفية وقوع الحادث، وكذلك التحفظ على جثث المجهولين في الحادث، ‎وطلبت تحريات المباحث حول الجثث المجهولة.
‎وأكد مصدر أمني أن الجثامين متواجدة داخل مشرحة مستشفى حلوان العام هم، حسام عبد الفتاح صبري، ٥١ سنة، وأحمد بيومى بيومى محمد، ٦٩ سنة، ومحمد محمود يوسف، ٣١ سنة، ووردة عيد حسن، ٤٤ سنة، وحافظ محمد محمود، ٦٧ سنة، ورضا محمود محمد، ٥٤ سنة، وربيع عبد العزيز محروس عطا، ٦٠ سنة، وأشرف محمد مطيع أحمد أحمد، ٥٠ سنة، بالإضافة إلى ٤ جثث مجهولة بدون إثبات شخصية.
‎وكان 14 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 8 آخرون في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وسيارة چيب على كوبري طرة بطريق الأوتوستراد، فيما اطمأن محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال على حالة المصابين.
‎تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص وأخرى چيب على طريق الأوتوستراد بمنطقة طرة، وعلى الفور تم الدفع بأوناش المرور لتسيير الحركة المرورية.
‎وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث على طريق الأوتوستراد، وتم نقل الجثث إلى مستشفى حلوان والبنك الأهلى.
بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات