الخميس, أكتوبر 17, 2019
الرئيسيةأخبار اليومشيرين رضا ولقاء الخميسي ودينا الشربيني يدعمن محاربات سرطان الثدي بالسويس
أخبار اليومالمرأه والرجل

شيرين رضا ولقاء الخميسي ودينا الشربيني يدعمن محاربات سرطان الثدي بالسويس

استجاب عدد من الفنانين ونجوم المجتمع إلى دعوة من إحدى المؤسسات الخيرية لإجراء زيارة لعدد من محاربات سرطان الثدي في مستشفى بهية، في مسقط رأسهن بمدينة السويس الساحلية، من بينهن المحاربة سلوى عبدالفتاح، وكوكب سعد عبده.

كان في استقبال نجوم الفن والمجتمع عدد من مسئولي مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، على رأسهم تامر شوقي رئيس مجلس أمناء بهية، والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء بهية.

وشهد نادي الشرطة بالسويس احتفالية خاصة لمحاربات سرطان الثدي، وسط حضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع من بينهم الفنانات شيرين رضا، ودينا الشربيني، ولقاء الخميسي، وحلا شيحا، وهنا شيحا، وداليا صالح زوجة المنتج جمال العدل، والإعلامية جاسمين طه، وذلك في جو ملء بالتفاؤل، حيث جمع الفنانات والمحاربات مائدة طعام واحدة في جلسة على خليج السويس لم تخل من البهجة.

جاءت دعوة السفيرة زينب بشير للفنانين لإجراء زيارة إلى السويس، إيمانا منها بضرورة دعم محاربات بهية ومؤازرتهن في إطار الدعم النفسي لهن، مؤكدة على أهمية مثل تلك الزيارات، وضرورة التكاتف المجتمعي للوقوف وراء كيان كبير مثل بهية، لعلاج مريضات سرطان الثدي وتقديم يد العون لهن للعودة إلى أسرهن واستكمال دورهن المحوري في بناء الأسرة.

من جانبهن، أكدت محاربات “بهية” على سعادتهن بزيارة نجوم الفن والمجتمع لهن في مسقط رأسهن بالسويس، منوهين أن مثل هذه الزيارة التي دعت إليها السفيرة زينب بشير أدخلت على قلوبهن فرحة كبيرة وثقة وشعور بالتفاف الناس حولهن.

وأثنى المهندس ماجد حمدي، عضو مجلس إدارة مستشفى بهية، على مثل هذه المبادرة الخيرية من سفيرة موناكو للأعمال الخيرية المهندسة زينب بشير، مشيرا إلى أن مثل تلك المبادرات هي التي تجعل بهية مرتكزة وباقية، مؤكدا على دور الفن ونجوم المجتمع في دعم المؤسسات الخيرية ولاسيما مؤسسة بهية التي تعد المحاربات فيها رمزا للأم المصرية القوية.

وأضاف حمدي، أن مثل هذه الزيارات لمحاربات سرطان الثدي من شأنها أن تعزز الدعم النفسي لهن، هذا الدعم النفسي الذي تتميز فيه بهية طوال الوقت.

عدد من الفنانين ونجوم المجتمع يدعمن محاربة سرطان الثدى

عدد من الفنانين ونجوم المجتمع يدعمن محاربة سرطان الثدى

    بكره أحلى
    رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    التخطي إلى شريط الأدوات