الخميس, أكتوبر 17, 2019
الرئيسيةحوادث من كل مكانرفض طعن المدانين بقضية حرق ملهى الصياد الليلي بالعجوزة وتأييد حكم الإعدام
حوادث من كل مكان

رفض طعن المدانين بقضية حرق ملهى الصياد الليلي بالعجوزة وتأييد حكم الإعدام

قضت محكمة النقض امس الأربعاء برفض طعن المدانين بقضية حرق ملهى الصياد الليلي بالعجوزة وتأييد حكم الإعدام الصادر ضدهم.

وجاءت أسماء المحكوم عليهم بالإعدام كالآتي: محمد عبد الرحمن تركى، وشهرته “المجنون”، ومحمد جمال محمد أبو اليزيد، وشهرته “ميكى”، ومحمد عماد محمد على، وشهرته “حماصة”، وأخيرًا محمود سعدى على أحمد.

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، في سبتمبر 2017، حكما بالإعدام شنقا لأربعة متهمين بقضية حرق ملهى الصياد الليلي بالعجوزة، في الحادث الذي راح ضحيته 18 شخصًا، وذلك بتهم الحرق العمدي المقترن بجريمة القتل.

وأحالت النيابة، 4 متهمين للمحاكمة بعدما أكدت التحقيقات ضلوع المتهمين فيما هو منسوب إليهم، وكذلك أيدتها شهادات الشهود، واعترافات المتهمين أنفسهم بارتكابهم الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد ضبطت المتهمين بحرق الملهى الليلي، بمدينة السويس، في أثناء محاولتهم الاختباء والهرب عند ربة منزل على علاقة مع المتهم الأول “حماصة”، وإرشادهم عن المتهم الثالث، ليتم القبض عليه، قرب منطقة إمبابة، وتم ضبط المتهم الرابع في منزل خاله بمدينة أكتوبر.

وكشفت تحقيقات نيابة العجوزة، أن المتهمين “محمد ع” وشهرته “حماصة” 18 سنة طالب، و”محمد ز” وشهرته “محمد المجنون” 19 سنة، الأول طالب بمعهد الفراعنة والآخر ميكانيكي وأن منعهما من دخول البار هو ما أثار غضبهما، فقررا الانتقام وعادا بعد عدة ساعات برفقتهما متهمان آخران وبحوزتهما زجاجات مولوتوف، وقال أحدهما: “كنا عايزين نعلم علي المحل يا باشا”.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات