الأربعاء, يوليو 17, 2019
الرئيسيةأخبار اليومافتتاح أول أكاديمية للفنون والإعلام للشباب في الكويت
أخبار اليومالفن

افتتاح أول أكاديمية للفنون والإعلام للشباب في الكويت

تم تأسيس أول أكاديمية للفنون والإعلام للشباب فس دولة الكويت، حيث تعتبر مركزا متخصصا في مجال الفنون المختلفه والإعلام لتدريب وتنمية القدرات الشبابية ، كما يعتبر هذا المشروع متماشيا مع خطة دولة الكويت بشأن العمل على التنمية المستدامة واستثمار القدرات الشبابية من الناحية الفنية والإعلامية.

و يؤهل هذا المشروع الفني والإعلامي الشباب للدخول في سوق العمل في مجال الفنون والإعلام على المستويين المحلي والخارجي ، كما أنه سيقوم بعقد البرامج التدريبة الفنية والإعلامية على مدار العام وفق خطة تدريب علمية منهجية.

ويشارك بالتدريب متخصصين في مجالات الفنون والإعلام علي المستوي المحلي والخارجي ، منهم عبد الرحمن بداح المطيري مدير عام الهيئة العامة للشباب ، المخرج عبد الله عبد الرســول، والفنان القدير جاســم النبهـــــان، والإعلامية أمـــل عبـد الله، والفنان حســـين المفـيدي.

وتم تخصيص مبني متكامل و وفرت له جميع الإمكانيات لتقوم الأكاديمية بدورها الفني والإعلامي في مجال التدريب والتأهيل ، هذا وسيتم بتدشين افتتاح الأكاديمية رسميا في شهر أكتوبر القادم من خلال عقد الملتقى الإعلامي الخليجي للشباب ، وانعقاد المؤتمر العلمي الشبابي الأول للفنون واتجاهات المستقبل والذي تستضيفه دولة الكويت.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات