الجمعة, يوليو 19, 2019
الرئيسيةأخبار اليوميواصل الأهلي صدارة الجدول بـ٧٠ نقطة بعد هزيمة سموحة بهدف دون رد
أخبار اليومالرياضة

يواصل الأهلي صدارة الجدول بـ٧٠ نقطة بعد هزيمة سموحة بهدف دون رد

خطف فريق الأهلي ثلاث نقاط غالية من منافسه سموحة، بعد التغلب عليه بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ٣٢ من عمر الدوري.

واستحوذ فريق الأهلي علي الكرة وكان الطرف الأخطر في الشوط الأول، ولكن تألق الحارس محمد أبو جبل كان المانع لتقدم الشياطين الحمر، بعدما تصدى للعديد من الهجمات والتسديدات الخطرة للاعبي الفريق الأحمر.

وفي الشوط الثاني كثف فريق الأهلي هجماته علي مرمي فريق سموحة، لاسيما مع التغييرات التي أجراها المدير الفني مارتن لاسارتي، بنزول كل من وليد سليمان ومروان محسن وجيرالدو، ولكن استبسال لاعبي الفريق الأزرق وتألق الحارس السكندري الذي كان نجم المباراة، أدى لإنقاذ العديد من الفرص المحققة من لاعبي الأهلي.

وفي اللحظات الأخيرة تمكن البديل الأنجولي جيرالدو من تسجيل هدف الفوز، بعد كرة حائرة وصلت الجناح الأنجولي الذي قام بتسديدها في الشباك محرزا هدف التقدم في الدقيقة 98، ليضمن الفريق الأحمر نقاط المباراة.

وفور إحراز الهدف، شهد ملعب بترو سبورت حالة من الهرج وسط اعتراضات من جانب الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة حسام حسن المدير الفني، ومدير الكرة إبراهيم حسن، على الحكم أمين عمر بسبب احتسابه لـ7 دقائق وقتا بدل ضائع شهدت إحراز الهدف الأحمر، فيما تواصلت الاشتباكات بعد نهاية اللقاء من جانب الجهاز الفني لسموحة وبعض الموجودين داخل المدرجات والمقصورة.

وبتلك النتيجة يواصل الأهلي صدارة الجدول بـ٧٠ نقطة، فيما تجمد رصيد فريق سموحة عند ٣٥ نقطة في المركز الخامس عشر.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات