الجمعة, يوليو 19, 2019
الرئيسيةالفنوفاء عامر: طالبت محمد رمضان بحذف المشهد المسيء من نسر الصعيد
الفن

وفاء عامر: طالبت محمد رمضان بحذف المشهد المسيء من نسر الصعيد

قالت الفنانة وفاء عامر، إن مقطع الفيديو المنتشر لها من مسلسل “نسر الصعيد”، والذي يجمع بينها وبين الفنان محمد رمضان تم تسريبه.

وأضافت خلال حلقة اليوم من برنامج “شيخ الحارة”، مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أنها قامت بتصوير المشهد الساعة السادسة صباحا، ولم تكن منتبهة بشكل كافي نتيجة الإرهاق الشديد من ساعات التصوير المتواصلة، ولكن عقب الانتهاء من تصوير المشهد، اتصلت بالمنتج جمال العدل وأخبرته أنها تشعر أن هذا المشهد يسىء إليها، ووعدها بأنه لن يقبل بوجود كلمة تسىء لأي شخص في العمل، وأقسمت أنها لا تعلم من قام بتسريب الفيديو.

وطلبت وفاء عامر من الفنان محمد رمضان، أن يحذف هذا المشهد من صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لأنه يسىء إليه أيضًا.

واستدركت قائلة:”محمد رمضان نجم كبير وطيب، ولكن أنا خائفة عليه جدا، من بعض الأشخاص الذين حوله، وأن يكون صاحب قرار نفسه، أنا عايزة محمد رمضان يصبح “نمبر وان” بالتمثيل.

وأشارت، في سياق مختلف، إلى أن إنتاج  فيلم “على وضعك” للفنان أحمد سعد من أجل الإصلاح بينه وزوجته ريم البارودي، حيث كان من المفترض أن يعودا لبعضهما، لكنها اكتشفت زواجه من سمية الخشاب.

وأضافت وفاء عامر أنا أسير في طريق خاص بي وموهبتي بيد ربنا، وقالت إنها رفضت المشاركة في مسلسل “ضد مجهول” مع غادة عبدالرازق لأن السيناريو لم يكن اكتمل، وكان الأجر المقترح أقل بكثير من أجري.

وأردفت قائلة هناك فنانة من جيل أقدم مني وأول حرف من اسمها “أ ع” قامت بإطلاق شائعة أن آيتن عامر ابنتي وليست وأختي.

وفي السياق ذاته، قالت رفضت عريس تقدم للزواج من آيتن عامر، لأنه اشترط أن يقرأ السيناريوهات التي تعرض عليها أولًا، لذلك لم أقبل بهذا الزواج.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات