أخبار اليوممحليات مصرية

بالصور مدبولى في تنمية مدينة أسوان الجديدة يأمر بتسليم المستشفى الجديد للجامعة | وجولة فى أسوان

متابعات : وجدى وزيرى

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بدور جامعة أسوان في تنمية مدينة أسوان الجديدة، وأمر بتسليم المستشفى الجديد بالمدينة بطاقة 158 سريرًا لجامعة أسوان، لاستخدامها كمستشفى جامعي.

جاء ذلك خلال زيارة مدبولي لفرع جامعة أسوان بمدينة أسوان الجديدة، بحضور الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان.

من ناحية أخرى، أوقف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، موكبه على الطريق الصحراوى بأسوان، لمتابعة حادث انقلاب سيارة نقل تحمل أرقام ( ط ر ج 1716) خلال جولته بأسوان.

وكلف رئيس الوزراء بإحضار سيارة إسعاف إلى موقع الحادث للاطمئنان على المصابين، كما ترجل مدبولى يرافقه وزير النقل للاطمئنان على صحة مستقلى السيارة.

الدكتور مصطفى مدبولي خلال زيارته لجامعة اسوان

الدكتور مصطفى مدبولي خلال زيارته لجامعة اسوان

نؤهلك للعمل بجريدة بكره أحلى .. اشترك فى دورة الصحافة محرر صحفى .. مراسل صحفى
تليفون: 01155442883-002

 الافتتاح الرسمي لكوبري “كلابشة” في الربع الثالث من العام الحالي

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن الافتتاح الرسمي لكوبري “كلابشة” بأسوان، سيكون في الربع الثالث من السنة الجارية، موضحًا أن تكلفته وصلت إلى 800 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال شرحه لمشروع كوبري كلابشة شمال محافظة أسوان، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

من جانبه، قال رئيس الوزراء – في تصريحات صحفية – إن محافظة أسوان ستستضيف خلال الفترة المقبلة منتدى الشباب العربي والإفريقي خلال شهر مارس المقبل، وستكون هناك ترتيبات واستعدادات مكثفة لاستضافة المنتدى، وسنراجع كل الأماكن سواء مكان إقامة المنتدى أو إقامة الضيوف والانتقالات والتطوير الخاص بالمحاور والمرافق والخدمات، لتكن جاهزة لهذا الحدث العالمي.

وأضاف “مدبولي” أن تنفيذ محور كوبري كلابشة سيستفيد منه الجميع في تطوير المنطقة، لأن جميع المحاور العرضية على النيل في الصعيد تساعد في تنمية محافظات الصعيد، وتخلق مناطق عمرانية، لافتًا إلى أن الحكومة تطمح لإنشاء كوبري عرضي على مسافة 25 كيلو، وسيتم خلال الشهر الجاري وضع حجر الأساس لكوبري “دراو”.

وأبدى سعادته بزيارته بأسوان والتى تفقد خلالها المدارس سواء حكومي أو لغات مع مراجعة الاستعداد لتسليم التابلت للطلاب و مشروع مصنع كيما الجديد بتكلفة تتجاوز الـ11 مليار جنيه والذي يساعدنا في نقل مدينة أسوان نقلة كبيرة للعالمية في تصدير اليوريا وسيفتتحه الرئيس السيسي خلال الفترة المقبلة لأنه مشروع قومي.

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى