اخبار العقارات

مجمع دبي للاستثمار 5 ملايين قدم مربع في عقود تأجير فرعية في عام 2018

أعلنت شركة دبي للاستثمار أن إجمالي المساحة المستأجرة للمكاتب والوحدات التجارية المؤجرة في مجمع دبي للاستثمار قد تجاوز 5 ملايين قدم مربع في عام 2018.

ومن بين هؤلاء المستأجرين KINGSPAN العزل، الذي عمل على توفير حلول بناء وراء مشاريع الشرق الأوسط الرئيسية، بما في ذلك متحف اللوفر أبو ظبي، أتلانتس النخلة، ومركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في المملكة العربية السعودية، واستثمر في 538.000 متر مربع في مجمع دبي للإستثمار 2 في 2018، لإنشاء منشأة تصنيع أكبر لخدمة سوق البناء في الشرق الأوسط.

تبلغ مساحته الحالية أكثر من 86.000 قدمًا مربعة ويوفر قدرة إنتاجية تبلغ 75 مليون قدم مربع لتصنيع لوحة العزل. وهناك أيضاً كليما أونو شركة تكييف الهواء، والتي تعمل الآن من منشأة بنيت لهذا الغرض وتمتد أكثر من 100.000 قدم مربع وتصنع وحدات مناولة الهواء، ووحدات لفائف مروحة، ومراوح استعادة الطاقة ووحدات البيئة من الصف الأوروبي للمقاولين HVAC المحلي والإقليمي.

لو عايز تكون اعلامى و محرر صحفى معتمد

ادخل دورة الصحافة عن بعد بجريدة بكرة أحلى بالتعاون مع التقابة .50% خصم دورة 30-1-2019
تليفون من مصر 01155442883

وفيما يتعلق بزيادة عدد عقود الإيجار، قال عمر المسمار المدير العام لمجمع دبي للاستثمار أنه على مدى السنوات الـ 19 الماضية، DIP قد لعبت دورًا محوريًا في جذب الشركات والصناعات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، مما ساعد دبي لك تصبح الوجهة المفضلة. وكان حجم الإيجارات في عام 2018 مشجعًا للغاية ويدل على خطط النمو المجمعة في مجمع دبي للاستثمار. كما قامت شركة لوتاه للتطوير العقاري احتفالًا جديدًا لـ “ذا إيدج”، وهو مجمع سكني يضم 103 وحدات في مشروع إيوان ريزيدنسيز.

مجمع دبي للاستثمار هو مجتمع مزدهر، مع أكثر من 12.000 وحدة سكنية و 90.000 من السكان، فضلاً عن ست مدارس وخمس فنادق تشغيلية. يعد مجمع دبي للاستثمار وجهة سياحية مرغوبة، حيث يوجد أكثر من 20 مليون قدم مربع من المساحات المكتبية، و 18 صالة عرض ومساحة كبيرة لأماكن الإقامة. تقدم DIP مجموعة واسعة من مرافق التخزين والمرافق التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى