الثلاثاء, يناير 19, 2021
الرئيسيةالرياضةالأهلى يغادر إلى إثيوبيا لمواجهة جيما بدورى أبطال إفريقيا
الرياضة

الأهلى يغادر إلى إثيوبيا لمواجهة جيما بدورى أبطال إفريقيا

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى القاهرة مساء اليوم فى طريقها الى اديس أبابا استعداداً لمواجهة اياب دور الــ32 لدورى الأبطال الإفريقى أمام فريق جيما الاثيوبى المقرر لها الأحد المقبل، بعد ان انتهت مواجهة الذهاب بالفوز بهدفين نظيفين.

ويخوض الفريق مرانه الأخير مساء اليوم باستاد مختار التتش، قبل أن يغادر الى مطار القاهرة وفقا للبرنامج الذى حدده الجهاز الفني. وأكد المهندس سمير عدلى المدير الإدارى لقطاع الكرة، أن الفريق سيتدرب مرتين فى إثيوبيا، الأولى غدا الجمعة على أحد الملاعب الفرعية الذى لم يتحدد بعد، والثانية على ملعب المباراة بعد غد كما تنص لوائح الإتحاد الأفريقى لكرة القدم، وقال إنه سيتم تحديد ملعب التدريب من خلال الجولة التى سيقوم بها برفقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، للاطمئنان على جميع الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها وانتقالاتها وملعب التدريب.

وأشار عدلى إلى أن الترتيبات مستمرة مع السفارة المصرية فى إثيوبيا ومسئولى نادى جيما الإثيوبى من أجل التنسيق الكامل بشأن رحلة الفريق المنتظرة إلى إثيوبيا.

من ناحيته، أكد محمد يوسف المدير الفني، صعوبة مباراة جيما فى ظل الأجواء المناخية فى أديس أبابا ونقص الأوكسجين، وقال: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة العودة تقودنا إلى قطع خطوة جديدة فى مشوار البطولة بالتأهل إلى دور المجموعات، وأضاف أن لقاء العودة فى إثيوبيا لا يقل أهمية على الاطلاق عن لقاء الذهاب الذى أقيم فى برج العرب بالإسكندرية، مؤكدًا أن مباراة العودة تعد الشوط الثانى فى هذا الدور الذى يسعى الفريق لتخطيه.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفنى يثق فى قدرات لاعبى الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية تقودهم إلى حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، مؤكدًا أن الانتصارات الأخيرة فى الدورى واستعادة الثقة زادت من دوافع اللاعبين لمواصلة الانتصارات أيضا على الصعيد الإفريقي، وذلك بعد الفوز ذهابا على بطل إثيوبيا.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات