مقالات الكُتاب

في أستضافة عميد معهد القلب “الدكتور جمال شعبان”

كتب : وجدى وزيرى – بكره أحلى 

 

في زيارتي لمعهد القلب بمحافظ الجيزة؛ استوقفتني القصص والحكايات المتداولة داخل أروقة المعهد عن استشاري جراحات القلب الأستاذ الدكتور/ جمال شعبان عميد معهد القلب.

اكتشفتُ من خلال استقباله لي أنه يتميز بالعزف على أوتار موسيقى الأمل التي تُسعد القلوب المتألمة، ليس فقط بالكلمات ولا بالجراحة فحسب وإنما بإبتسامته المشرقة التي ذكرتني فوراً بشمس شموس الإذاعة المصرية الإعلامية والصديقة/ أمل مسعود سفيرة الأمل، ومن هنا جاءتني فكرة أن أطرح على شخصه المحب التواصل مع حملة الأمل، التي من ضمن أهدافها اقتراحات عن دورات لأطباء إفريقيا وطواقم التمريض الأشقاء، وهو نوع من أنواع التواصل وتماشياً مع قرارات مؤتمر شباب العالم وتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وإذ بي أكتشف أن الأستاذ الدكتور/ جمال شعبان سباقاً في هذا الموضوع وأخبرني أنه بالفعل يقوم بذلك، ولهذا اتفقت معه على التواصل مع صاحبة الأمل سفيرة السعادة الإعلامية/ أمل مسعود حتى تثري الحملة بقامة كبيرة وخبير عالمي مثل الدكتور/ جمال شعبان.

وانتهت الجلسة سريعاً بعد أن رأيت خدماته بين الضعفاء تمدهم بالسعادة، وابتسامته المشرقة بالأمل تشفي المريض، وقد تعهد معي على التواصل من أجل أن يكون دائماً بكره أحلى. 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock