السبت, سبتمبر 19, 2020
الرئيسيةأخبار اليوميفتح النادى الاهلى التسجيل لجمهوره لحضوره المباريات
أخبار اليومالرياضة

يفتح النادى الاهلى التسجيل لجمهوره لحضوره المباريات

أعلن النادي الأهلي عن فتح الباب أمام جماهيره، لتسجيل بياناتهم على نظام الأون-لاين، تمهيدًا لدخولهم المباريات بموجب التذاكر التي سيتم طرحها ابتداءً من لقاء الإنتاج الحربي في الدوري، المقرر له الأحد المقبل.

يأتي ذلك في ضوء قرار اتحاد الكرة، الذي تلقته إدارة النادي، ظهر اليوم، ويفيد بأحقية كل نادٍ في دخول ثلاثة آلاف من جماهيره في كل مباراة، بالإضافة إلى خمسمائة من جماهير النادي الضيف، وألفٍ وخمسمائة من طلبة الجامعات، يتم تحديدهم بمعرفة وزارة الشباب والرياضة.

جاءت هذه الخطوة في إطار الجهود التي بذلها مجلس إدارة النادي، خلال الفترة الماضية، بالتواصل مع كافة الجهات المسئولة، وكان آخرها الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة، بحضور رؤساء الأندية، للتأكيد على أحقية الجماهير في حضور المباريات – ولو بنسب تدريجية – لإعادة الروح للملاعب في المباريات المحلية، وأن تكون الأعداد أكبر في المباريات الإفريقية.

وأثمرت الجهود التي بذلها المجلس أيضًا عن المكاتبة التي تلقّاها النادي والاتحاد المصري لكرة القدم من “الكاف”، مؤكدًا الأخير أنه لا بد أن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري في مباريات الأهلي الإفريقية لا يقل عن 75% من سعة الاستاد، وهو مؤشر إيجابي يضمن لعدد أكبر من جماهير الأهلي حضور المباريات، ودعم فريقها في الأدوار القادمة.
تعلن جريدة بكره احلى عن دورة الصحافة الالكترونيه” أون لاين ” أخر الدوره ” تستلم كارنيه ” محرر صحفى .. يوجد رسوم للدورة للحجز 01155442883 ومن كل الدول 00201155442883

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات