الجمعة, سبتمبر 18, 2020
الرئيسيةأخبار اليوموزير الداخلية يلتقي رجال الأمن المركزى.. ويؤكد أهمية دورهم في حفظ الاستقرار
أخبار اليومحوادث من كل مكان

وزير الداخلية يلتقي رجال الأمن المركزى.. ويؤكد أهمية دورهم في حفظ الاستقرار

متابعات : وجدى وزيرى

التقى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قيادات وضباط وأفراد وجنود قوات الأمن المركزى، بأحد قطاعات الأمن المركزى.

فى بداية اللقاء دعا الوزير الحضور للوقوف دقيقة حداد تخليداً لذكرى شهداء الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن، مؤكداً أن تضحيات هؤلاء الأبطال وما سطروه من نماذج يحتذى بها، كانت أحد العوامل الرئيسية لتحقيق الاستقرار والأمن فى البلاد.

وقام وزير الداخلية بتكريم أبطال قوة كمين الميدان “2” من قوات الأمن المركزى وقوات أمن شمال سيناء، مثمناً أداءهم الأمنى الرفيع الذى يعد نموذجاً يحتذى به، ويعكس مدى استيعاب القوات لخطورة المهام الموكلة إليهم وأهمية الخدمة التى يؤدونها وإلمامهم بواجباتهم، وما يمكن أن يتعرضوا له من خطر فى أى وقت واستعدادهم الكامل للمواجهة وكفاءتهم القتالية فى التعامل مع المواقف الطارئة.

أشار وزير الداخلية إلى أن هذا النمط يجب أن يكون نموذجاً مطبقاً فى كل المواقع الشرطية، وأضاف الوزير أن العقيدة القتالية والاستعداد الدائم للمواجهة يضمن دائماً تحقيق نجاحات على أرض الواقع، وأن ما واجهه أفراد قوة الكمين إنما يعد مثالاً لخطورة المهمة التى نؤديها.

وفى نهاية اللقاء أشاد الوزير بالمستوى الاحترافى للمنظومة التدريبية لضباط وأفراد قطاع الأمن المركزى متمنياً لهم مزيداً من النجاح فى تحقيق رسالتهم والاقتداء دوماً بما قدمه شهداؤنا ومصابينا من تضحيات لرفعة الوطن وأمنه.

اللواء محمود توفيق خلال لقائه برجال الامن المركزي

 

اللواء محمود توفيق خلال لقائه برجال الامن المركزي

 

اللواء محمود توفيق خلال لقائه برجال الامن المركزي

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات