الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسيةأخبار اليومهبوط أرضى القطامية العين السخنة
أخبار اليوممحليات مصرية

هبوط أرضى القطامية العين السخنة

قررت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى، مساعد وزير الداخلية، إغلاق طريق “القطامية – العين السخنة” جزئيا لإصلاح هبوط أرضي بالحارة اليسري للطريق فى الاتجاه القادم من العين السخنة إلى القاهرة، ما قبل بوابة تحصيل رسوم القاهرة بحوالى ٤ كم.

قال مصدر أمنى، إن قيادات الإدارة العامة للمرور، انتقلت للمكان وتم التنسيق مع مسئولى الشركة الوطنية لإدارة وتنمية وإنشاء الطرق، (الجهة المشرفة فنيا على الطريق).

أضاف المصدر، أن فريق عمل من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة حضر لمكان الهبوط الأرضى، وقد أفاد مسئولو شركة المياه بأن الهبوط نتيجة تسريب بخط مياه أسفل الطريق بمكان الهبوط، الأمر الذى يستلزم إجراء أعمال حفر لاستكشاف العطل والإصلاح.

وأشار المصدر، إلى أن عرض الطريق بمكان الهبوط ٦ حارات مرورية، وقد تم التنسيق مع مسئولى شركة المياه فى حضور مسئولى الشركة الوطنية للطرق على استقطاع ٢ حارة مرورية يسار الطريق، خشية من زيادة الهبوط الأرضى نتيجة مرور السيارات أو وقوع حوادث بسبب الهبوط.

وأوضح، أن الشركة المنفذة ستقوم بالبدء فى الحفر والاستكشاف صباح غد الخميس، وسوف يتم تحديد مدة تنفيذ الأعمال عقب قيام الشركة بعملية الاستكشاف.

وأضاف المصدر، أن الإدارة العامة للمرور، ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات، وأن الشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة – طواحين ضوئية – علامات إرشادية وتحذيرية – مخاريط – فواصل حركة).

تعلن جريدة بكره احلى عن دورة الصحافة الالكترونيه” أون لاين ” أخر الدوره ” تستلم كارنيه ” محرر صحفى .. يوجد رسوم للدورة للحجز 01155442883 ومن كل الدول 00201155442883

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات