الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسيةأخبار اليومنادر الأتات يتألق في حفله مع راغب علامة والأخير يشكو من الحرّ ويؤكد: لازلنا أرحم من اسبانيا وايطاليا
أخبار اليومالفن

نادر الأتات يتألق في حفله مع راغب علامة والأخير يشكو من الحرّ ويؤكد: لازلنا أرحم من اسبانيا وايطاليا

في سهرة لبنانية عامرة بالعيد والغناء والحب والفرح، جمعت النجم راغب علامه والفنان الشاب نادر الاتاتwww.bokraa7la1.com من تنظيم علي الأتات (شقيق نادر) ، بالتعاون مع “x ray production”، عاش الحضور جواً حماسياً ومليئاً بالفرح، مع سهرة إيقاعية متميزة أقيمت في “فندق ومنتجع كمسنسكي سمرلاند “، بدأها نادر وختمها راغب، بعد أن كانت تذاكر الحفل كلها قد نفذت قبل موعده وبحضور عدد من الجمهور من مختلف الدول العربية.
قبل االحفل التقى “سيدتي نت” نادر الذي عبر عن سعادته بمشاركته في نفس الحفل مع راغب”، مشيراً غلى ان “هذه الخلطة بين جيلين جميلة جداً وهو لشرف لي أن أكون موجود معه في نفس الصورة”. وتابع: “تربينا على اغاني راغب ونأمل أن نقيم حفلة جميلة تسعد قلوب الحاضرين”. وأضاف: “نرى أنفسنا بنجومنا الكبار وبالأغنية اللبنانية ومهمتنا أن نظهر وجه لبنان بشكل جميل وأنه لازال بخير والحفلة “sold out”. كما وجه نادر الشكر لشقيقه علي على التنظيم الرائع ولشركة “X RAY”.www.bokraa7la1.com

وعن عدم رؤيته مجدداً في حفلات تجمعه مع الفنان عاصي الحلاني قال: “أبو الوليد شقيق عزيز وكبير وانشالله هناك حفلات مقبلة باذن الله ولنا الشرف عندما تتكلم عن نجوم لهم أكثر من 30 عاماً في الفن هم فخر لهذا البلد ولكل الوطن العربي وبدأنا معاً أنا وعاصي ومستمرين معاً”.
وعما هو مطلوب منه للإنتشار عربياً بشكل أوسع أوضح نادر أن “هناك أغان أصبحت معروفة والحمدالله عربياً، ولكن مطالب بالغناء باللهجة العراية والخليجية والمصرية، وهذا ما نسعى أن نقوم به وهو تقديم أنماط جديدة بهدف التغيير.
من هم اصدقائك في الوسط الفني؟
أبو الوليد أي (عاصي الحلاني) أخ كبير وكلهم أصحابي، فلا مشكلة لي مع أحد ويجب أن نكون بجانب بعضنا ولا أحد يأخذ من درب أحد بالنهاية.

بعد انتهاء وصلته، التقى نادر براغب قبل بدء وصلة الأخير، وعند دخوله وقف له الجميع حيث أشعل الجوّ بأغنيته الأخيرة “إللي باعنا” التي لازالت تشكل حالة نجاح غير مسبوقة في أغاني الصيف، نظراً لطلب الجمهور الكبير لها”. وبعدها رحب راغب بالحضور وعايد جميع الحضور وأمل أن تكون كل أيامهم أعياد وفرح وبهجة وأغان وحفلات. ومازح راغب الحضور بالقول: “هناك بعض الحرّ ولكن ذهبنا الى ايطاليا واسبانيا وكان هناك حرّاً أكثر بكثير، وهنا لازال الجو مقبولاً، وكل ما تعرقنا كلما نحفنا أكثر، وأهم شيء أن يخسر شقيقي خضر بعض الوزن”.
كما رحب راغب بكل من حضر من عالم الفن والإعلام . ووصف نادر بأنه يتمتع بصوت رائع وشكر علي الأتات على هذه الحفلة، وقال: “نريد أن تكون الليلة مميزة وأهلاً بالجميع”.www.bokraa7la1.comوقسم راغب الحفل إلى قسمين كما أحب ان يطلق عليه فغني أغاني التسعينات من “يا ريت في خبيها، وبدي دوب” و”يا بنت السلطان” و”مبهزرش” و”شفتك تلخبطت” و”تركني لحالي” و”قلبي عشقها” وغيرها الكثير بمشاركة الجمهور الذي دندن معه بعض الأغنيات.

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات