حوادث من كل مكان

تحرير سائق بشتيل بعد تبادل إطلاق النيران بسوهاج

تمكن قطاع الأمن العام من تحرير سائق مقيم بمنطقة بشتيل بالجيزة، اختطفه مجهولان عقب استقلالهما معه سيارته الأجرة، من ميدان رمسيس بزعم توصيلهما إلى مدينة بدر، وطلبهما فدية 500 ألف جنيه.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة وإداراتي البحث الجنائي بمديريتي أمن قنا وسوهاج أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الواقعة.

وتبين أن المتهمين هم: (محمد.ص.م ، سائق ، 32 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا “سلاح ، مشاجرة ، قتل عمد محكوم عليه فيها غيابياً بالسجن المؤبد” ـــ محمد.خ.و، عامل ، 20 سنة ــ حماده.أ.م، عامل ، 25 سنة ــ أحمد.ع.ب، عامل، 34 سنة) جميعهم مقيمون بالحجيرات بقنا.

كما تبين أن المجني عليه تواجد بسيارته بمنطقة الحجيرات بدائرة مركز شرطة قنا ثم منطقة دار السلام بسوهاج ويستقلها المتهم الأول والثاني.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ورصد السيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج ولدى ضبطها بادر المتهمان بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات فبادلتهما بحذر حفاظًا على حياة المجني عليه ولقيا مصرعهما وعُثر بحوزة الأول على فرد روسي وبداخله ظرف فارغ وطلقتين من ذات العيار والثاني على بندقية آلية و 8 طلقات من ذات العيار.

تم تحرير المُختطف وتبين أنه في حالة إعياء، وعُثر بداخل السيارة على 2,5 قرص مخدر، وأقر المجني عليه بأن المتهمين استخدموا تلك الأقراص في تخديره.

بالتنسيق مع مديرية أمن قنا أسفرت الجهود عن ضبط المتهمين الثالث والرابع؛ حيث اقتصر دور الثالث في مساومة أهلية المجني عليه والرابع في احتجازه بمسكنه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

تعلن جريدة بكره احلى عن دورة الصحافة الالكترونيه” أون لاين ” أخر الدوره ” تستلم كارنيه ” محرر صحفى .. يوجد رسوم للدورة للحجز 01155442883 ومن كل الدول 00201155442883

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى