الإثنين, أبريل 19, 2021
الرئيسيةالرياضةمصر تتعادل سلبيا مع كولومبيا
الرياضة

مصر تتعادل سلبيا مع كولومبيا

تعلن جريدة بكره احلى عن دورة الصحافة الالكترونيه” أون لاين ” أخر الدوره ” تستلم كارنيه ” محرر صحفى .. يوجد رسوم للدورة 1800 للحجز 01155442883 ومن كل الدول 00201155442883

تعادل منتخب مصر مع نظيره الكولومبي، سلبيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أتالانتا بإيطاليا، في ثانية تجارب الفراعنة في المعسكر الحالي، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا.

ظهر المنتخب المصري في شوط المباراة الأول بشكل متوازن ما بين الدفاع والهجوم، فيما استحوذ لاعبو المنتخب الكولومبى على مجريات اللعب في الشوط الثاني.

بدأ المنتخب الوطني بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى ، وفي الدفاع أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط الدفاعي طارق حامد وسام مرسي، ومن أمامهم تريزيجيه وعبد الله السعيد ورمضان صبحي إضافة إلى مروان محسن في الهجوم.

وفي بداية الشوط الثاني لعب عصام الحضري بدلا من محمد الشناوي، وفي الدقيقة 57 لعب أحمد المحمدي مكان تريزيجيه، وفي الدقيقة 63 كهربا بدلا من مروان محسن، وفي الدقيقة 66 عمرو وردة مكان رمضان صبحي، وفي الدقيقة 68 لعب محمود عبد العزيز بدلا من سام مرسي، واختتم كوبر تغييراته الستة بنزول شيكابالا مكان عبد الله السعيد في الدقيقة 80.

ويتبقى للمنتخب الوطني مباراة وحيدة في سلسلة إعداده لكأس العالم حيث يلتقي منتخب بلجيكا ببروكسل يوم الأربعاء المقبل

.

.

.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات