الإثنين, أبريل 19, 2021
الرئيسيةالرياضةمصادر: لا صحة لدفع الدولة تكاليف سفر عدد من الفنانين لروسيا
الرياضة

مصادر: لا صحة لدفع الدولة تكاليف سفر عدد من الفنانين لروسيا

تعلن جريدة بكره احلى عن دورة الصحافة الالكترونيه” أون لاين ” أخر الدوره ” تستلم كارنيه ” محرر صحفى .. يوجد رسوم للدورة 1800 للحجز 01155442883 ومن كل الدول 00201155442883

قالت مصادر ، إنه لا صحة لما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تنظيم الدولة لسفر عدد من الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، ودفع تكاليف السفر.

وأكد عدد من الفنانين المتواجدين حاليًا في روسيا، أنهم دفعوا تكاليف سفرهم لتشجيع المنتخب الوطني في منافسات في كأس العالم.

وأوضحوا، أن أي جهة في الدولة لم تتحمل تكاليف سفرهم كما يشاع على منصات التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن عددًا من الفنانين وصلوا امس الإثنين، إلى سانت بطرسبرج بروسيا، وهي المدينة التي تشهد إقامة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي، صاحب الأرض، والتي تقام في الثامنة من مساء غد، الثلاثاء، من بينهم: فيفي عبده، أحمد رزق، نجلاء بدر، حسن الرداد، أشرف زكي، ليلى علوي، وغيرهم.

وعلى صعيد آخر، قال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن اللاعبين المصريين يتمتعون بـ”انعزال كامل”، حيث لا “يستطيع أي شخص أن يصل إليهم، حتى أنا أو حازم إمام”، وذلك ردًا على ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن زيارة عدد من الفنانين لفندق إقامة المنتخب المصري بسانت بطرسبرج، وهو الأمر الذي يراه البعض تشتيتًا لتركيز اللاعبين، قبل المباراة الحاسمة أمام روسيا، وهي التي ستحسم مصير المنتخب المصري في البطولة بشكل كبير.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات