الثلاثاء, أبريل 20, 2021
الرئيسيةأخبار اليومكوبر يطالب لاعبيه بالفوز على السعودية.. والفرصة تنتظر الحضرى
أخبار اليومالرياضة

كوبر يطالب لاعبيه بالفوز على السعودية.. والفرصة تنتظر الحضرى

أغلق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم صفحة مباراة روسيا والتى خسرها بثلاثية فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى وذلك استعدادا لمباراة المنتخب السعودى الشقيق والتى ستقام الاثنين المقبل فى الجولة الاخيرة للمنتخبين فى المونديال.
وحرص الارجنتينى كوبر على الاجتماع باللاعبين مطالبا اياهم بالتركيز فى مباراة السعودية ونسيان ماحدث امام روسيا وانه لاطائل منه الآن واضاف قائلا لهم: علينا ترك بصمة فى المونديال وسمعة طيبة عن عودة الفراعنة للمرة الثالثة وذلك بتحقيق الفوز وهو ماسيكون الاول للمنتخب اذا ماتحقق . وشدد كوبر على اهمية مواجهة السعودية وانها مواجهة لن تكون سهلة على الاطلاق لان كلا المنتخبين يسعى للفوز وعدم العودة الى بلاده خالى الوفاض. وحث كوبر اللاعبين على ضرورة الحفاظ على وحدة الفريق وروح الانضباط فيه لان ذلك مصدر قوته. يذكر ان آخر لقاء رسمى جمع المنتخبين المصرى والسعودى كان فى كأس القارات بالمكسيك وانتهت المباراة  بنتيجة ه/1وخيمت هذه النتيجة بذكرياتها السيئة على معسكر المنتخب الحالى .ويذكر ان  هانى ابوريدة كان احد اعضاء المجلس فى هذا الوقت .
وحرص  ابوريدة على الشد من ازر اللاعبين والتأكيد على اهمية المباراة الاخيرة امام الاشقاء فى السعودية وان الفوز فيها فى غاية الاهمية بعد ثلاث مشاركات لم نعرف فيها طعم الانتصار.
وطالب اللاعبين بعدم الالتفات لكل مايجرى وضرورة التركيز فى المباراة والسعى لانقاذ هذه المشاركة بفوز مطلوب لاسعاد الجماهير. وفى المقابل ادى المنتخب تدريباته امس بعد ان حصل على راحة كاملة لمدة 24 ساعة بعد العودة الى مدينة جروزنى وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين وبدا على الجميع التركيز فى المباراة الاخيرة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية. فيما اشتكى محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب الوطنى من شد العضلة الخلفية ، وغاب الحارس عن المران الجماعى أمس مما ينبئ بأن الفرصة باتت مواتية لمشاركة عصام الحضرى لكسر رقم أكبر اللاعبين المشاركين فى المونديال على مر تاريخه.
ويستعد صاحب الـ 46 عاما لتخطى الكولومبى فريد موندراجون الذى شارك أمام اليابان فى كأس العالم 2014 وكان فى سن 43 عاما و3 أيام .
وربما يشهد مركز الظهير الايسر تغييرا بإشراك ايمن اشرف على حساب عبدالشافى وعودة سعد سمير بدلا من على جبر وحرص الجهاز الفنى على مشاهدة لقطات من مباراتى السعودية مع روسيا والاوروجواى لمعرفة طريقة لعب المنتخب السعودى وتحركات لاعبيه.

تعلن جريدة بكره احلى عن دورة الصحافة الالكترونيه” أون لاين ” أخر الدوره ” تستلم كارنيه ” محرر صحفى .. يوجد رسوم للدورة 1800 للحجز 01155442883 ومن كل الدول 00201155442883

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات