الثلاثاء, أبريل 20, 2021
الرئيسيةأخبار اليوممؤتمر جماهيرى للوفد لتأييد السيسى بحضور رؤساء أحزاب و نواب وممثلى الأزهر والكنيسة
أخبار اليومتحقيقات .. ومتابعات

مؤتمر جماهيرى للوفد لتأييد السيسى بحضور رؤساء أحزاب و نواب وممثلى الأزهر والكنيسة

نظم حزب الوفد مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، وذلك بالمقر الرئيسى للحزب.

حضر المؤتمر عدد كبير من رؤساء وقادة الأحزاب السياسية ونواب البرلمان والشخصيات العامة وممثل الأزهر والكنيسة؛ بالإضافة إلى عدد كبير من شباب الوفد وقياداته بمختلف المحافظات.

كما حضر المؤتمر عدد من قيادات تيار إصلاح الوفد وعلى رأسهم النائب فؤاد بدراوى وقد لاقت مصافحة الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد بدراوى تصفيقا حادا من الحضور.

وفى كلمته بالمؤتمر دعا البدوى المواطنين للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية لنثبت للعالم أننا خلف قيادتنا السياسية ونؤيده لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى فى كل المجالات.

وأكد البدوى أن الرئيس السيسى حافظ على مصر وحماها من السقوط ، مشيرا إلى أن مصر تعرضت –  ومازالت تتعرض – لكثير من المؤامرات ولكن مصر قادرة بشعبها ورئيسها وجيشها وشرطتها على التصدى لكل هذه المؤامرات بسبب تماسك شعبها .

ومن جانبه أكد المستشار بهاء الدين  أبوشقة السكرتير العام للحزب ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بالبرلمان أن الرئيس السيسى استطاع تحمل المسئولية فى أخطر المراحل التى مرت بتاريخ مصر ، وحافظ على البلد من الانهيار رغم المصاعب والتحديات التى واجهت البلاد سواء داخليا أو خارجيا.

وأشار أبو شقة إلى الإنجازات التى تحققت على يد الرئيس السيسى فى مختلف المجالات.

وأكد أبوشقة ضرورة وقوف الشعب خلف قيادته لاستكمال مسيرة التنمية التى بدأها السيسى للنهوض بمصر أكثر وأكثر ووضعها فى المكانة التى تستحقها.

ومن جانبه أكد المفكر السياسى مصطفى الفقى الرئيس الشرفى لحزب الوفد أن أكثر ما يتميز به عصر الرئيس السيسى هو محاربة الفساد وتسليح الجيش المصرى ليكون درعا حامية للوطن وليس معتديا على أحد.

وخلال المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلى لتوضيح إنجازات السيسى فى كل المجالات.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات