أخبار اليومالرياضة

اتحاد الكرة : حضور 300 مشجع لكل ناد فى الجولات المتبقية من مسابقة الدورى الممتاز

أسفر اجتماع اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة  مع مسئولى أندية دورى القسم الأول امس عن الاتفاق على حضور 300 مشجع لكل ناد فى الجولات المتبقية من مسابقة الدورى الممتاز، على أن يكون حضورها طبيعياً فى مباريات كأس مصر، ويتحمل كل ناد مسئولية جماهيره.
كما اتفق المجتمعون على تغليظ عقوبات لائحة المسابقات الخاصة بالجماهير لردع من يخرج عن القواعد العامة بحرمانها من حضور مباريات فريقها لعدد من المباريات أو منعها من الحضور.وأيضاً تغليظ العقوبات على الأجهزة الفنية واللاعبين المعترضين على قرارات الحكام مما يتسبب فى إثارة الجماهير.
كما تم الاتفاق على قيد 25 لاعباً فى قوائم الأندية فى الموسم المقبل، على أن يظل اللاعب المتعاقد على قوة ناديه حتى يتم تسويقه بما يضمن مصالح الأندية.
والاتفاق على اعتبار الموسم المقبل هو الأخير بالنسبة لمعاملة اللاعب السورى معاملة المصرى بناء على طلب الأندية.
واتفق الجميع فى الاجتماع على ضرورة عودة الروح للمدرجات باعتبار الجماهير هى المحرك الأساسى والرئيسى لمباريات كرة القدم وأن قياس مدى نجاح أى بطولة يكون بعدد الجماهير الحاضرة لها.
كما تم الاتفاق  خلال الاجتماع  على حضور الجماهير مباريات بطولة كأس مصر بعدد 5 الاف متفرج بالتنسيق مع الامن  ويتحمل كل نادٍ مسئولية جماهيره على أن تتولى الأندية التأمين من الداخل أما خارج الملعب فسيكون مهمة الشرطة.
كما تمت الموافقة على حضور الجماهير مباراة الاهلى والمصرى فى حالة مواجهتهما فى بطولة كأس مصر .

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى