السبت, يناير 16, 2021
الرئيسيةالرياضة3 مباريات صعبة بالجولة “العاشرة” فى الدوري الممتاز اليوم
الرياضة

3 مباريات صعبة بالجولة “العاشرة” فى الدوري الممتاز اليوم

تشهد الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، 3 مباريات اليوم، حيث يلتقي الأسيوطي فريق المصري في الثالثة إلاربع عصرا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، فيما يلتقي النصر والإنتاج الحربي، في الخامسة مساء على ستاد القاهرة الدولي، فيما يواجه المقاولون العرب فريق إنبي في السابعة والنصف مساء.الأسيوطي والمصري

“صدام ماهر والعميد”

يصطدم الأسيوطي بقطار المصري البورسعيدى الذي يرفض التوقف في أي محطة في جدول الدوري للاستمرار في المنافسة على اللقب هذا الموسم، بقيادة العميد حسام حسن، فيما يطمح على ماهر المدير الفني لأسيوطي في تعطيل قطار المصري في برج العرب.

يدخل الأسيوطي اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز على الرجاء 2/صفر، وعلى الإنتاج الحربي 3/1، وتعادل في ثلاث مباريات، مع مصر المقاصة 1/1، وبالنتيجة نفسها مع المقاولون العرب، ومع النصر 2/2، وخسر ثلاث مباريات، من الإسماعيلي صفر/2، وبالنتيجة نفسها من الاتحاد السكندري والداخلية.

في المقابل، يدخل المصري المواجهة، وهو في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع الدراويش جمعها من الفوز في أربع مباريات، على بتروجت ووادي دجلة، والمقاولون العرب، بنتيجة واحدة 1/صفر، وعلى طلائع الجيش 4/صفر، وعلى مصر للمقاصة، 3/2، وعلى الاتحاد السكندري 2/1 وتعادل في مباراة واحدة مع الرجاء سلبيا، وخسر مباراتين أمام الزمالك 1/2، وبالنتيجة نفسها من الإسماعيلي.

المقاولون العرب وإنبي”صراع عودة وجلال” 

لقاء صعب على كلا الفريقين، وستكون هناك مناورة فنية بين محمد عودة المدير الفني للمقالون العرب، وإيهاب جلال المدير الفني لإنبي، من اجل الحصول على الثلاث نقاط، المقاولون، للاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي، وإنبي لاستغلال الصحوة الأخيرة ومواصلة الانتصارات.

يدخل المقاولون العرب اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد”15″ نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات، على الرجاء 3/صفر، وعلى الاتحاد السكندري 3/2، وعلى النصر 2/1، وعلى الإنتاج الحربي 3/2، وتعادل مع الإسماعيلي 1/1وبالنتيجة نفسها مع الأسيوطي والداخلية، وخسر من المصري، صفر/1 ، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

في المقابل، يدخل إنبي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد “13” نقطة، حصل عليها من الفوز على المقاصة 2/1، وعلى الرجاء بثنائية دون رد، وبالنتيجة نفسها على التحاد السكندري، وأربعة تعادلات أمام سموحة 1/1، وبالنتيجة نفسها أمام الإسماعيلي، وأمام الزمالك وطلائع الجيش سلبيا، وخسر مباراتين، من وادي دجلة 1/2، ومن بتروجت صفر/2.

النصر والإنتاج “البحث عن الثلاث نقاط”

الثلاث نقاط شعار يرفعه النصر والإنتاج الحربي، للخروج من دوامة الهزائم الأخيرة في جدول المسابقة، لاسيما في الجولة الأخيرة أمام قطبي القمة بالخسارة بصعوبة 2/1، النصر من الزمالك والإنتاج الحربي من الأهلي.

يدخل النصر اللقاء، بقيادة الربان سيد عيد، المدير الفني للفريق، وهو في المركز السابع عشر”قبل الأخير” برصيد أربع نقاط، جمعها من التعادل في أربع مباريات، أمام طنطا سلبيا، و1/1 مع سموحة، وبالنتيجة نفسها مع وادي دجلة، ومع الأسيوطي 2/2، فيما خسر أربع مباريات، بطريقة دراماتيكية، أمام الاتحاد السكندري، 2/4، وأمام المقاولون العرب 1/2، وبالنتيجة نفسها أمام الزمالك، وأمام بتروجت، صفر/2.

في المقابل، يدخل الإنتاج الحربي اللقاء، وهو في المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط، جمعها من التعادل مع الزمالك 1/1، وبالنتيجة نفسها مع الاتحاد السكندري، ومع طلائع الجيش 2/2، وفاز في مباراتين على مصر للمقاصة 1/صفر، وعلى الرجاء 2/صفر، فيما خسر أربع مرات متتالية من الإسماعيلي صفر/1، ومن المقاولون العرب 2/3، ومن الأسيوطي سبورت 1/3، ومن الأهلي 1/2.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات