السبت, يناير 16, 2021
الرئيسيةأخبار اليوموزارة الكهرباء تعترف بأخطاء فى فواتير الاستهلاك
أخبار اليوم

وزارة الكهرباء تعترف بأخطاء فى فواتير الاستهلاك

كشفت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء عن وجود أخطاء ببعض فواتير الكهرباء الخاصة باستهلاك المواطنين.

وقال المهندس ناجى عارف رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، إنه فى أثناء إجراء المراجعة لفواتير الشهر الحالي، خاصة فى إدارة عين شمس التابعة لقطاع الحلمية  التي تشمل مناطق (عرب الجسر – النزهة الجديدة – مساكن عين شمس – زهراء عين شمس – أحمد عصمت)، تم اكتشاف عدم وجود دقة فى كمية الاستهلاك لبعض الفواتير الخاصة بمشتركي هذه المناطق، وذلك لخطأ بنظام الحاسب الآلي الخاص بقراءات المشتركين .

وأضاف عارف أنه تم على الفور سحب كافة الفواتير لمعالجة هذا الخطأ في كافة فواتير تلك المناطق، وأكد أنه سوف يتم احتساب قيمة الفرق لمن قام بالسداد على أنه رصيد للمشترك طرف الشركة سوف يتم خصمه من فاتورة الشهر القادم، وأوضح أنه تم على الفور إصلاح الخلل الذي أدى إلى هذا الخطأ .

وأشار إلى أنه يجرى حاليًا التحقيق مع كافة المسئولين القائمين على إصدار الفواتير بهذه الإدارة وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة في حالة ثبوت أي تقصير من أي مسئول، مؤكدًا أنه يتم مراجعة الفواتير بدقة من جانب الشركة لضمان عدم وجود أى خطأ في كافة فروع الشركة .

وأعرب عن اعتذار شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء لكافة المشتركين بهذه الإدارة، خاصة الذين قاموا بالسداد وتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ مستقبلاً، موضحًا أنه سيتم عرض الفواتير الصحيحة على المشتركين ابتداء من يوم السبت الموافق الثامن عشر من نوفمبر الجاري.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات