السبت, يناير 23, 2021
الرئيسيةمحليات مصريةمحافظ قنا يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والطرق العامة
محليات مصرية

محافظ قنا يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والطرق العامة

وجدى وزيرى

قاد عبدالحميد الهجان محافظ قنا اليوم الأحد، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدينة قنا بمرافقة اللواء مجدى القاضي نائب مدير أمن قنا واللواء فريد حماد مساعد مدير أمن قنا ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ومسئولي الزراعة بقنا.

أوضح الهجان، أن الحملة نجحت في إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمنطقة حي المصالح بمدينة قنا على مساحة 6 قراريط مشيرًا إلى أن تلك التعديات تنوعت ما بين كافيتريات، ومغسلة لغسيل وتشحيم السيارات، مضيفا أنه تمت إزالتها باستخدام عدد من اللوادر والمعدات الثقيلة التابعة للوحدة المحلية لمدينة قنا، وسط تأمين كامل من قوات أمن قنا.

وأكد محافظ قنا، أن الحملة قامت بإزالة 5 حالات تعدٍ على حرم الطريق بشارع مجدي الدسوقي بحي المصالح عبارة عن سلالم بارزة، وورشة لتغيير زيوت السيارات تعيق حركة سير المرور بالشارع وشدد على ضرورة ازالة كل التعديات المماثلة بمختلف شوارع المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي لشوارع المحافظة.

ووجه محافظ قنا، المسئولين باستمرار حملات إزالة التعديات الفورية بنطاق المدن والقرى تطبيقا للقانون وحفاظًا على الرقعة الزراعية.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات