الثلاثاء, يناير 19, 2021
الرئيسيةعامالمرأه والرجلخلعت زوجها بعد عام من الزواج : اكتشفت اني متزوجة من سوسن !
المرأه والرجل

خلعت زوجها بعد عام من الزواج : اكتشفت اني متزوجة من سوسن !

سنة واحدة، كانت كل الفترة التي عاشتها “رشا س.” (25 سنة، وخريجة الجامعة الأمريكية) مع زوجها “حسام ع.” مضيف الطيران، ورغم أنهما لم يعيشا معًا سوى أشهر قليلة بسبب ظروف عمله، إلا أنها رفعت دعوى خلع ضده، قائلة: “كل ما نخرج مع بعض لازم نتخانق.. لأنه مربي شعره والبنات بتعاكسه، وهو مش مراعي شعوري”.

جلست خريجة الجامعة الأمريكية في أحد أروقة محكمة الأسرة بمدينة نصر، في انتظار دورها لتنظر هيئة المحكمة في دعواها التي تحمل رقم 5377 لسنة 2017، وقالت لـ”مصراوي”: تزوّجت حسام زواج صالونات، وبعد شهر العسل بدأ زوجي يطوّل شعره، لأنه يزيد من وسامته والإعجاب به من النساء. وأضافت: حسام وحيد أسرته، ومدلل و”هم فرحانين به”، ولكن شكله يستفزني بشدة، وطلبت منه أكثر من مرة تقصير شعره مثل بقية الرجال، إلا أنه رفض وقال” شعري ولا شعرك؟ أنا حر”، وكان ردي “لي عليك حق في تنفيذ رغبتي”.

“زوجي مغرور بجمال شعره”.. قالتها رشا بحزن، مضيفة: “لم يراع مشاعري، طول شعره يلفت نظر البنات وأنا معه، وهو بيكون سعيد وأنا في قمة العصبية، ولم يراع أني أغار عليه، وهو كل اهتمامه أن البنات تعجب به، وكلما نخرج لا بد أن تحدث بيننا خلافات، وأغضب وأذهب إلى منزل أسرتي، لأن الأمر وصل بيننا لمرحلة العناد”.

لم تعش رشا مع حسام سوى أيام قليلة طوال سنة زواجهما، بحسب قولها، لكنها ترى أنها مدة كافية لحسم أمرها: “ده حتى عندما كان بيقف في البلكونة بتحصل بينا مشكلة، لأن بنات الجيران بتعاكسه، وخيّرته بيني وبين شعره، فقال لي اعقلي، وعاقبني بأن ظل في عمله خارج مصر شهرًا وتركني بمفردي”. القشة التي جعلتها تطلب الخلع من زوجها، كانت عندما “عاد زوجي من خارج مصر عاقدًا شعره بتوكة، وحاولت كثيرًا أن أقنعه بأن شعره يضايقني، ولم أشعر بأني متزوجة، فأغلب الوقت في عمله، وعند وجوده معي يحدث بيننا مشاكل”.

وأنهت رشا حديثها قائلة: “أنا المفروض أني تزوجت من حسام وليس سوسن”، ولذلك أقمت دعوى خلع.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات