الخميس, يناير 28, 2021
الرئيسيةالفنبعد الاعتذارات مسلسل “الزعيم” يبحث عن “مشترى”
الفن

بعد الاعتذارات مسلسل “الزعيم” يبحث عن “مشترى”

قرر الزعيم عادل إمام، لأول مرة منذ سنوات تقديم عمل فني درامي بعيدًا عن المنتج تامر مرسي الذي أنتج له جميع أعماله الدرامية في آخر 6 سنوات، وكان آخرها مسلسل «عفاريت عدلي علام»، والذي لم يكن الأخير مع مرسي فقط، بل مع المؤلف يوسف معاطي أيضًا.

وحسب معلومات يبدو أن خطوة «الزعيم» لم تكن في صالحه والعمل معا، وأن مسلسل «عوالم خفية» يواجه أزمة كبيرة في التسويق، رغم عدم البدء فيه حتى الآن، خاصة أن أعماله السابقة لم تواجه هذه الأزمة إطلاقا، بل إن عرض المسلسل كان يتم فى المواعيد التي يرغب فيها على قناة mbc التي شهدت عرض أغلب الأعمال التي قدمها حصريا في رمضان.

ومن المواقف الشهيرة في هذا الشأن ما حدث حينما اشترت القناة حق العرض الحصرى لمسلسل محمد رمضان «الأسطورة»، وكانت رغبة الأخير في عرض المسلسل في نفس توقيت عرض مسلسلات الزعيم، وهو الأمر الذي رفض تماما، خصوصًا أن الأسرتين المصرية والعربية أصبحتا مرتبطتين بالأعمال الفنية التي يقدمها الزعيم وأصبح موعد عرضها وقتها محفوظا للجميع.

المفاجأة هذا الموسم أن المنتج والمخرج رامي إمام تواصل مع مسئولي قناة mbc من أجل بيع المسلسل، إلا أنهم فوجئوا برفض المحطة التعامل معهم، مؤكدين أنهم خلال السنوات الماضية كان اتفاقهم مع المنتج تامر مرسي الذي استطاع أن يقنع الزعيم أكثر من مرة بالتواجد على شبكة القناة، رغم العروض المغرية وقتها من أكثر من قناة عربية ومصرية.

فشل المفاوضات مع mbc لم يكن الوحيد، حيث تواصل أيضًا إمام مع مسئولي قناة cbc واستمرت المفاوضات حوالي أسبوعين، إلا أنها باءت بالفشل هي الأخرى، بعد أن فشل الطرفان في التوصل إلى حل وسط، خصوصًا أن القيمة التي طلبها إمام كانت أكبر من المتوقع، في الوقت الذي تشتري فيه القناة أكثر من عمل بسعر أقل بكثير.

وحتى اللحظة يحاول إمام الوصول إلى مخرج للمأزق الذي وضع فيه، بعد أن أوشك على الانتهاء من الاستعدادات النهائية الخاصة بالمسلسل والحلقات، وكذلك اختيار بعض الأسماء المرشحة للوقوف أمام الزعيم في أول عمل من إخراجه وإنتاجه معًا.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات