الإثنين, يناير 18, 2021
الرئيسيةالرياضةاليوم.. 3 مواجهات شرسة في الجولة “التاسعة” من الدوري الممتاز
الرياضة

اليوم.. 3 مواجهات شرسة في الجولة “التاسعة” من الدوري الممتاز

تتواصل مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، اليوم، بثلاث مباريات، إذ يستضيف طنطا فريق الإسماعيلي في الثالثة إلاربع عصرا في ملعب طنطا، فيما يلتقي سموحة والرجاء في الخامسة مساء بالإسكندرية، وأخيرا يلتقي الإنتاج الحربي والأهلي في الثامنة مساء على استاد السلام الدولي.

الإنتاج الحربي والأهلي”البدري والمختار”

مواجهة فنية ستكون شرسة وصعبة بين حسام البدري المدير الفني للأهلي ومختار مختار زميل البدري في القلعة الحمراء، والمدير الفني للإنتاج الحربي، فكلاهما يبحث عن الفوز والثلاث نقاط، البدري من أجل اللحاق برطب القمة والحفاظ على اللقب المفضل لدى عشاق المارد الأحمر، لاسيما بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي في الرمق الأخير، فيما يطمع مختار مختار في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي بعد الهزائم الثلاث المتتالية لفريقه في الدوري.

يدخل الإنتاج الحربي اللقاء، وهو في المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط، جمعها من التعادل مع الزمالك 1/1، وبالنتيجة نفسها مع الاتحاد السكندري، ومع طلائع الجيش 2/2، وفاز في مباراتين على مصر للمقاصة 1/صفر، وعلى الرجاء 2/صفر، فيما خسر ثلاث مرات متتالية من الإسماعيلي صفر/1، ومن المقاولون العرب 2/3، ومن الأسيوطي سبورت 1/3.

في المقابل، يدخل الأهلي المواجهة وهو في المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين، على الاتحاد السكندري، 2/صفر، وعلى الرجاء 4/1، وتعادل مع طلائع الجيش 1/1، وله خمس مباريات مؤجلة.

طنطا والإسماعيلي”موقعة السيد البدوي”

يسعى الإسماعيلي إلى العودة لانتصاراته وعروضه القوية، بعد تعادله الأخير مع إنبي، ويطمع في الاستمرار في تصدر الدوري، ولكنه سيصطدم اليوم بطموحات أبناء السيد البدوي بقيادة الربان خالد عيد، لذلك لن تكون المهمة سهلة لكلا الفريقين في مباراة ستحفل بالإثارة والمتعة.

يدخل أبناء السيد البدوي الموقعة وهم في المركز السادس برصيد “11” نقطة، جمعها الفريق الطنطاوي من الفوز على وادي دجلة 3/1، وعلى الرجاء 3/0، والتعادل مع النصر سلبيا، وبالنتيجة نفسها مع طلائع الجيش ومع بتروجت 1/1، وبالنتيجة نفسها مع الزمالك، ومع مصر للمقاصة 3/3، فيما خسر من سموحة صفر/2.

في المقابل، يدخل الإسماعيلي المواجهة وهو في المركز الأول، برصيد “17” نقطة، جمعها من الفوز على سيد البلد 4/2، وعلى الأسيوطي سبورت 2/صفر، وعلى الإنتاج الحربي 1/صفر، وعلى الداخلية 2/1 ، وبالنتيجة نفسها على المصري، وتعادل مع المقاولون العرب 1/1، وبالنتيجة نفسها مع إنبي، وله مباراة مؤجلة مع النادي الأهلي.

سموحة والرجاء”الرغبة والطمع”

يطمع سموحة في العودة لانتصاراته من جديد، بعد الإخفاق الأخير أمام مصر للمقاصة، وستكون مهمته سهلة أمام فريق الرجاء، متذيل القائمة، والذي يعاني بشدة من سوء النتائج منذ بداية الموسم.

يدخل سموحة المواجهة وهو في المركز الخامس برصيد “12” نقطة، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات، على طنطا 2/صفر، وعلى وادي دجلة 1/صفر، وعلى الزمالك 3/صفر، وتعادل في ثلاث مباريات، أمام إنبي 1/1، وبالنتيجة نفسها أمام النصر، وأخيرا أمام بتروجت سلبيا، وخسر مباراتين أمام طلائع الجيش صفر/1، ومن المقاصة صفر/2.

في المقابل، يدخل فريق الرجاء اللقاء وهو في المركز الأخير”الثامن عشر”، برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من التعادل مع المصري سلبيا، وتلقى سبع هزائم، من المقاولون صفر/3، ومن الأسيوطي صفر/2، وبالنتيجة نفسها من الإنتاج الحربي، وإنبي، والداخلية، ومن الأهلي 1/،4 ومن طنطا صفر/1.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات